JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

أفضل 5 مواقع الكترونية للعمل الحر لعام 2020_ 2021| فكرة مشروع رقمي | فكرة ومشروع

أفضل 5 مواقع إلكترونية للعمل الحر لعام 2020 _2021


أصبح العمل الحر "المستقل" أكثر انتشارًا بشكل ملحوظ في العقد الماضي لذلك لجأ العديد من المستقلين إلى مواقع الوظائف المستقلة للبحث عن فرص العمل والمشاريع والفرص الأخرى.

ولنسهل لك العثور على الموقع الأنسب لطلبك نظرنا إلى عدة موقع مختلفة للعمل الحر واخترنا الأفضل بناء على الجودة والخدمات المقدمة من الموقع وكمية الفرص المتوفرة والتكاليف و و...الخ


 1-FREELANCER:

 الأفضل عموما تأسست شركة فريلانسر في عام 2008، وهي حالياً أكبر سوق على الإنترنت للعمل الحر، حيث تربط بين أكثر من 45 مليون صاحب عمل حر من أكثر من 247 دولة , وتمتلك فريلانسر أكبر قدر من الفرص المتاحة وهي مفتوحة للجميع.

 ويمكنك البحث عن أي فرص وعرضها في مجالات مختلفة , مثل والتصميم والموارد البشرية والمحاسبة والهندسة المعمارية وكتابة المحتوى والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي والمبيعات وتطوير البرامج وغير ذلك. 

افضل 5 مواقع الكترونية للعمل الحر 2020_2021 : 


ولا توجد أي تكاليف مقدمة عند إنشاء حسابك على الموقع فهو مجاني تماما في البداية ، ويتم أخذ نسبة مئوية من أرباحك بمجرد قبول العميل لاقتراحك على النحو التالي: مشاريع ثابتة السعر: 10% رسوم أو $5, أيهما أكثر.

 المشاريع بالساعة: رسم ثابت بنسبة 10%. الخدمات: 20% رسوم. حساب غير نشط لمدة ستة أشهر أو أكثر: 10 دولارات في الشهر. إحالة صاحب العمل: لا توجد رسوم لأي عمل تقوم بحجزه مع هذا العميل. الوصيف .
للاشتراك بالموقع اضغط هنا 


افضل 5 مواقع الكترونية للعمل الحر 2020_2021 


 وأفضل عموما :

 2-UPWORK في عام 1998 وتحوي الآن أكثر من 16 مليون من أصحاب العمل الحر, Upwork تأسست ويمكنك إنشاء ملفك التعريفي مجاني تمامًا من خلال ملء ملفك الشخصي مع معدلاتك وعينات العمل ودراسات الحالة والبيان الشخصي..



 تحتاج إلى الموافقة على ملفك الشخصي للانضمام إلى النظام الأساسي قبل البدء في التقدم بطلب للحصول على مشاريع وتعتمد الموافقة على المهارات الخاصة بك وتوافقها مع المعايير .

 ويلبي هذا الموقع العشرات من الصناعات ، مثل وعلوم البيانات ، والهندسة ، والتسويق ، تكنولوجيا المعلومات ، والترجمة ، وتطوير الشبكة.

 لا يحتوي هذا الموقع على تكاليف مقدمة ولكنه يأخذ نسبة مئوية من أرباحك بمجرد حجز عميل بنجاح حسب النسب التالية: 20٪ لأول 500 دولار فوترة إلى عميل 10٪ للفواتير مدى الحياة مع عميل بين $500.01 و $10,000 5٪ للفوترة مدى الحياة مع عميل يتجاوز 10،000 دولار .
للاشتراك بالموقع اضغط هنا 

FLEXJOBS : "الأفضل للوظائف عن بعد" تم إنشاءا لشركة عام 2007 ونمت لتصبح أكبر موقع للوظائف النائية التي يتم فحصها يدويًا، مع ما يقرب من 25,000 قائمة نشطة من أكثر من 5,000 شركة في جميع أنحاء العالم. 


لقد اخترنا FlexJobs كأفضل موقع للوظائف الحرة عن بعد بسبب التزامها بالبحث والتدقيق في كل قائمة لضمان حصول الأعضاء على أفضل الفرص الممكنة.


 تستخدم الشركة العائدات من رسوم عضويتها لتمويل عملية التدقيق الواسعة النطاق. ونتيجة لذلك، يمكن لأعضائها الوصول إلى قاعدة بيانات خالية من الاحتيال وحديثة من الفرص الحرة عبر أكثر من 50 صناعة.

 كما يحصل الأعضاء على خصومات وعروض حصرية على المنتجات والخدمات والتدريب المهني وأجهزة الكمبيوتر المحمولة من .DELL واخذ الموقع 6.95 دولار لمحاكمة لمدة أسبوع واحد ، 14.95 دولار لعضوية لمدة شهر واحد ، 29.95 دولار لعضوية لمدة ثلاثة أشهر، و 49.95 دولار للعضوية لمدة عام من أجل التقدم بطلب للحصول على وظائف وفتح مدخرات الأعضاء. 
للاشتراك بالموقع اضغط هنا 

افضل 5 مواقع الكترونية   للعمل الحر 2020_2021 



الأفضل للشبكات: 

4-LinkedIn ProFinder تأسست عام 2003 , وهي الآن أكبر منصة للشبكات المهنية في العالم، مع أكثر من 690 مليون مستخدم مسجل. اخترناه كأفضل موقع للتواصل لأن المستقلين يمكنهم التواصل مباشرة مع شركات التوظيف وأصحاب الأعمال الآخرين للعثور على الفرص وبناء شبكاتهم المهنية. 


تلبي لينكدان حتياجات العاملين لحسابهم الخاص في العديد من المجالات بما في ذلك الاستشارات، والتدريب، والتحرير، والتصميم الجرافيكي، والتسويق، والعقارات، والتصوير الفوتوغرافي، وتطوير البرمجيات، وأكثر من ذلك.


 قبل البحث عن العملاء من خلال الموقع ستحتاج إلى التأكد من اكتمال ملفك الشخصي على لينكدان , ويجب ان تنتظر الموافقة على طلبك للانضمام كمستقل و بمجرد قبولك، ستتلقى تنبيهات عبر البريد الإلكتروني حول العملاء المحتملين الذين يبحثون عن شخص يتمتع بمهاراتك وخبرتك. يمكنك الرد مع اقتراح ووضع اللمسات الأخيرة على جميع التفاصيل من خلال النظام الأساسي. 

مقترحاتك العشرة الأولى مجانية. بعد إرسال 10 عروض ، Business Premium ستحتاج إلى شراء اشتراك مقابل 59.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا، أو 179.97 دولارًا سنويا وبعد الاشتراك يمكنك إرسال عدد غير محدود من العروض. 
للاشتراك بالموقع اضغط هنا 

الأفضل للمبتدئين افضل 5 مواقع الكترونية للعمل الحر 2020_ 2021: 

-5 فايفر تأسست في عام 2010 ، تحصل Fiverr على اسمها من حقيقة أن العديد من بائعيها يقدمون خدمات مقابل أقل من 5 دولارات. الآن ، يتم بيع أربع العربات كل ثانية ، وقد تعاملت المنصة مع أكثر من 5 ملايين معاملة حتى الآن.

اخترنا Fiverr كأفضل منصة للمبتدئين لأن سمعتها في تقديم العربات منخفضة التكلفة تجعلها منصة مناسبة للعاملين لحسابهم الخاص الذين يتطلعون إلى بناء محفظتهم. يهتم Fiverr في مجالات التصميم الإبداعية ، إدارة المشاريع ، والاستشارات المهنية ، والتدريب على العلاقات، وخدمات تكنولوجيا المعلومات . من ذلك. 

للبدء في الاستخدام أنشئ ملفًا شخصيًا مجانيًا يسلط الضوء على مجالات خبرتك ، ثم أضف الخدمات التي تقدمها للعملاء . يأخذ Fiver عمولة بنسبة 20٪ من كل عملية بيع تتم ويحمل الدفع لمدة 14 يومًا بعد الانتهاء من الوظيفة. 

وذلك لأنها توفر ضمان استرداد 14 يوما للعملاء. بمجرد مرور 14 يومًا. يمكن للبائعين إيداع أرباحهم في حساب مصرفي أو حساب PayPal. 
رابط الاشتراك بFiver 

الآن وبعد التعريف على أفضل 5 مواقع للعمل الحر اخبرني هل وجدت ماتبحث عنه هنا ؟؟!
أفضل 5 مواقع الكترونية للعمل الحر لعام 2020_ 2021| فكرة مشروع رقمي | فكرة ومشروع
الاسمبريد إلكترونيرسالة

recent