JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

كيف تصير مشهور | و تنطلق لعالم النجاح والأضواء | 10 قواعد سحرية كيف تصبح مشهورا

 كيف تصير مشهور وتنطلق لعالم النجاح والأضواء| 10 قواعد سحرية كيف تصير مشهورا 

كيف تصير مشهور | و تنطلق لعالم النجاح والأضواء | 10 قواعد سحرية كيف تصبح مشهورا


1- ما هي الشهرة

2-كيف تصير مشهور ب10 قواعد سحرية 

3-الوسائل والبرامج التي ستساعدك وتعلمك كيف تصير مشهور

4-كيف تصير مشهور على السناب شات

5-كيف تصير مشهور على اليوتيوب

6-كيف تصير مشهور على الانستغرام

ما هي الشهرة

كيف تصير مشهور | و تنطلق لعالم النجاح والأضواء | 10 قواعد سحرية كيف تصبح مشهورا


كيف تصير مشهور، كثيراً ما أفكر وأسرح بخيالي واتخيل نفسي مشهورة وبعدها أفكر لماذا لا يمكنني أن أصل إلى عالم الشهرة؟ 

وكيف يمكنني أن اصير مشهور/ة ومحبوب/ة لدى الكثيرين؟



أشعر عزيزي القارئ بأنك تفكر مثلي وتود أن تسأل كيف تصير مشهور؟ وترغب بأن يكون لك اسمك في عالم الشهرة والأضواء.

وأن يكون لك جسر متين من العلاقات القوية، وتصير ذو مكانة اجتماعية راقية.



ربما لديك هدف سامي أو رسالة إنسانية أو أفكار بناءة وتريد أن يصل صوتك للجميع، وأيضاً تبحث عن وسيلة توصلك دون تعب ودون أن يأخذ منك الأمر وقتاً طويلاً.


وحتى تصل لما تطمح وتصير مشهور ستسعى لأن يكون لك رواجاً عالمياً، وستفكر بأسهل وأسرع وسيلة لك والتي هي عالم السوشال ميديا من فيسبوك وانستغرام وسناب شات وغيرها، هذا العالم الواسع والمميز في عصرنا الحاضر. 



وعدا عن جميع المزايا التي يمنحك إياها عالم الشهرة فلن تتخيل  فستصير صاحب أموال مبهرة فقط من وراء الشهرة.



والآن هل زاد لديك الدافع والرغبة وتريد أن تطَّلع وتبحث أكثر وتسأل ما السر وكيف تصير مشهور، إذاً فتابع معي في مقالي هذا فإذا كنت لاتزال تفكر كيف تملك الشهرة فسأعلمك

 10 قواعد سحرية توصلك لهدفك المرجو فهيا لنبدأ:

كيف تصير مشهور ب 10 قواعد سحرية 

كيف تصير مشهور | و تنطلق لعالم النجاح والأضواء | 10 قواعد سحرية كيف تصبح مشهورا


1-حدد المهارة المميزة لديك واسعى لتنميتها:

إذا كنت شخص ذو موهبة رائعة ومبدع بمجال من المجالات فهذا بمثابة الكنز بالنسبة لك، فاجعل موهبتك هي مفتاحك كي تصير مشهور، ووظف إبداعك وقدراتك وتميزك في موهبتك كي تكون بوابتك لعبور عالم الشهرة.


 فأنا بالنسبة لي أملك موهبة الخط فيمكنني استثمار موهبتي وتعليم الأشخاص طرق كتابة الخط على الانترنت، بالإضافة لذلك اكون قد نميت مهاراتي وجنيت المال من موهبتي.


 علاوة على ذلك أكون قد وصلت لهدفي الذي أطمح إليه وأجبت على سؤالي وسؤالكم المحير كيف تصير مشهور، وغيرها الكثير من المواهب التي يمكنك أن تجعلها بحراً يفيض عليك بأسراره وكنوزه الغير متوقعة.


 ولاتتوقف عند حد معين بل اسعى وطور مهاراتك من خلال متابعة الفيديوهات واكتساب المعلومات بشتى الطرق لتصير مشهور وتحقق ماتصبو إليه.



2-خذ قدوة لك:

إذا كنت حقاً تطمح كيف تصير مشهور، ما عليك سوى أن تبحث عن شخص عظيم وناجح وطموح ويكون حقاً يستحق أن تتبع خطواته التي سار عليها حتى وصل إلى عالمه الخاص من الشهرة والإبداع.


نذكر على سبيل المثال لا الحصر المخرج السوري المشهور حاتم علي رحمه الله وكيف حزن عليه الكثير من محبيه لانه ترك اثرا جميلا في مسلسلاته.


 أبحث كثيراً عن نقاط القوة لدى هذا الشخص التي سار عليها واستمع لنصائحه الثمينة التي ساعدته كي يصبح مشهور، وطبق هذه الخطوات مع إصرار وإيمان بالوصول للنجاح والشهرة.



3- تنظيم الوقت:

كما يقال الوقت كالسيف إن لم تقطعه قطعك، فاستثمارك الأمثل لوقتك هو سبيلك كي تصير مشهور وتنجز أكبر قدر ممكن من الأعمال دون إضاعة للوقت.


وبذلك تكون قد سبقت الوقت باجتهادك وتنظيمك لأعمالك وحققت إنجازات كبيرة بأقصر مدة ممكنة، بل ستزيد إنتاجيتك وإبداعك باستثمار كل لحظة بيومك.



4-اعترافك بخطئك وتعلمك منه فضيلة:

من منا لا يقع بأخطاء ولكن الشخص الناجح هو من لا يخفي خطأه ولا يلقيه على غيره وأيضاً يعترف بهذا الخطأ كي ينجز أعماله في المرات القادمة دون أخطاء.


 فإذا أردت أن تصير مشهور وناجح فتحلى بهذا الخلق والروح المرنة واعترف بخطئك.



5-ثقتك بنفسك:

إن ثقتك المحكمة بإبداعك وإيمانك العميق بنفسك هو كلمة سر نجاحك، فإذا لم تؤمن بنفسك فلن يؤمن بك أحد ورؤيتك السلبية لنفسك ستكون سبب فشلك.


 فآمن بنفسك وبقدرة الله على تحقيق أحلامك وستصل للنجاح وتصير مشهورا" جداً.



6- حسن التعامل مع الآخرين:

إن محبة الجماهير والمتابعين هي دليل النجاح ومحبة الناس تأتي من أسلوب معاملتك لهم فإذا أردت أن تصير مشهورا" ومحبوب لدى الناس فما عليك سوى أن تكون بقمة الرقي في تعاملك معهم.


 وكلما كان أسلوبك راقي كلما زاد قبولك وشهرتك ونجاحك وستتطور علاقاتك الاجتماعية نحو الأفضل.



7- تحفيز النفس والتدريب المستمر:

إن مصدر نجاحك وداعمك الأساسي هو نفسك فاحرص أن تكون متفائلاً، وتقدم لنفسك كل التحفيز والدعم الذي تحتاجه لتصل لنجاحك الذي تعمل لأجله وتابع الأشخاص المحفزين، بالإضافة لذلك اسمع نصائحهم فهذا سيرفع نسبة الأدرينالين لديك ويزرع في نفسك الشغف نحو التقدم وزيادة الإبداع.


والشيء الأهم في نجاحك أن لا تجعل شجرة موهبتك تموت فاسقها دائما كي تعطيك ثماراً أكثر وتزيد من إبداعك، وتوصلك إلى قمة الإبداع والنجاح وهذا سر من أسرار النجاح وكيف تصير مشهور.



8-التصرّف بعفوية:

إذا أردت أن تصير مشهور فلا تتصنع فالتصنع عنوان وبداية طريق الفشل، كن إنساناً عفوياً بطريقة كلامه وتصرفاته وتفاعله مع الناس.


 فالعالم يجذبهم العفوية ويزيد إعجابهم ومتابعتهم للأشخاص العفويين، فلا تجعل عملك ينعكس عليك ويودي بك للإحباط بل كن عفوياً تكن راضياً تكن محبوباً تكن مشهوراً


9-التخطيط والاجتهاد:

بالتأكيد فإن النجاح والشهرة تحتاج لخطط مدروسة، كما يحتاج لاجتهاد وبحث عميق ومستمر عن الطرق والمعلومات وكل شيء يفيدك لكي تسير على طريق الإبداع وتصل للشهرة التي تحلم بها.


 فأسعى واعمل وابحث واستغل ما بين يديك من إمكانيات، وأيضاً استثمر النت ومواقع السوشال ميديا لتكون كلمة السر لاجتياز العقبات، والوصول لبحر النجاح والإبداع وتصير مشهور كما تبتغي.



10- استغلال التكنولوجيا المعاصرة:

بين يديك سلاح ذو حدين إذا أحسنت استخدامه فسيقودك إلى عالم الشهرة الذي تحلم به، فالإنترنت والسوشال ميديا بحر واسع يكسبك الشهرة بخطوات بسيطة.


فمشاركة صورة جميلة أو فيديوهات كوميدية قصيرة ومصورة بطريقة إبداعية هي كنز من الكنوز الدفينة في هذا البحر العميق والتي تساعدك كي تصير مشهور وتجني المال الذي تحلم به أيضاً.



لابد أنك الآن أصبحت تسرح في بحر خيالك ووصلت إلى جزيرة الكنز والتي أصبحت حائراً كيف ستجني منها كنز أحلامك، ولكن لن أتركك وحدك تائه وسط هذه الجزيرة.


بل سأعلمك كيف تجني من هذه الجزيرة الثمرة المرجوة وتطير إلى سماء الشهرة التي تحلم بها، فلن أدعك تخرج من المقال قبل أن أخبرك عن بعض الوسائل والبرامج التي ستساعدك وتعلمك كيف تصير مشهور فأكمل معي :

أصبحنا في زمن لايستغني فيه الكبير ولا الصغير عن الإنترنت ومواقع التواصل، والكثيرون يستخدمونها للتسلية وإضاعة الوقت، وبذات الوقت هناك فئة خرجت عن مسار التفكير الذي يدور حول نفسه واستغلت كنز الإنترنت العظيم في السير في طريق النجاح والإبداع والشهرة.


بعد أن حيرهم بحثهم المطول والعميق حول كيفية إيجاد طريقة كيف تصير مشهور فوجدوا ضالتهم  في توظيف السوشال ميديا في حياتهم العملية. 

وكي تصير مشهور أنت أيضاً يجب أن توسع نطاق تفكيرك وتخرج من الدائرة المظلمة وتنطلق إلى عالم النجاح والشهرة، وأنا بدوري كمدونة سأساعدك كي تحصد المعلومة المفيدة التي تنتظرها .


 لاتقلق فأنت في المكان الصحيح سأعلمك كيف تصير مشهور من خلال عدة برامج ستساعدك وأنت في مكانك دون تكلف، وتضع قدمك في أول الطريق، فتابع حتى النهاية كي تكون قد حصدت جميع الثمار المرجوة: 

أول برنامج سأحدثك عنه في طريقك نحو الشهرة هو برنامج السناب شات :

كيف تصير مشهور على سناب شات؟

كيف تصير مشهور | و تنطلق لعالم النجاح والأضواء | 10 قواعد سحرية كيف تصبح مشهورا


يعتبر برنامج السناب شات من أفضل البرامج التي تساعدك، حيث يُمكِّنك برنامج سناب شات من مشاركة مقاطعك التي تقوم بتصويرها سواء كوميدية أو تعليمية.


 وهذا البرنامج يشبه برنامج التيك توك كثيراً في مزاياه ولكن التيك توك تفوق على سناب شات في ميزة التعليق، ففي برنامج تيك توك يمكنك أن تترك تعليقاً على الفيديو الذي شاهدته ولكن سناب شات يفقد هذه الميزة وهذا ما يجعل سناب شات البرنامج السهل الممتنع.


 فالوصول إلى عالم الشهرة بهذا البرنامج ليس سهلاً ولكن ليس مستحيلاً، فدائما ما نجد المنافذ والحلول لأن الحاجة أم الاختراع فغياب التعليقات في سناب شات والذي يساعدك في اجتياز مراحل متقدمة كي تصير مشهور لن يشكل عائقاً في وجه تقدمك، وستواصل مسيرك حتى تصير مشهور.



فدع عنك القلق جانباً واقرأ ما سأكتبه لك جيداً، فقد جمعت لك خطوات ذهبية ستحلق بك للشهرة والعالمية في برنامج سناب شات وستصل إلى ماتصبو إليه وتصير مشهور فهيا بنا لنخطو خطواتنا معاً: 


خطوات ذهبية كيف تصير مشهور بالسناب شات

1-اظهر بمظهر لائق وجميل ودع صورتك تعكس شخصيتك، لذلك اختر مصوراً محترفاً بحيث يظهر لك صورة متوافقة مع شخصيتك التي سيتابعها الملايين على سناب شات.



2-حافظ على عنوان هويتك البصرية بمعنى أنك يجب أن تحافظ على الصورة التي ستنطبع على أعين المتابعين حتى لا تشتتهم، لذلك لا تغير صورتك الشخصية على البروفايل كل ما خطر لك.


3-أناقتك هي عنوان شخصيتك وشخصيتك التي ستظهر بها من المحتمل أنه سيشاهدها الملايين، لذلك احرص أن يكون مظهرك أنيقاً ولائقاً ولا تحاول الظهور بطريقة غير مرتبة فهذا سينعكس عليك سلباً.



4-دائما ابحث عن شغفك وعن الشيء الذي تحبه، فكلما اعتمدت على شيء تحبه ستقدم للمتابعين شيء من قلبك وستكون مقنعاً للكثيرين وسيكون محتواك مبدعاً وهادفاً، وأيضاً سيحبك الناس وتصير مشهور ولكن حذاري من التكرار في المحتويات.



5-لاتعتمد في نشر محتواك على سناب شات مثلاً وتنسى باقي مواقع التواصل، فكل موقع سيكون جسر للوصول إلى هدفك وتصير مشهور. 



6-كي تصير مشهور يجب أن تخرج من محيط الأصدقاء وتوسع آفاقك لذلك اجعل محتواك الذي تنشره مرئياً ومقدماً لكل الأشخاص.



7-الخطوة الذهبية الهامة هي أن تترك اليأس جانباً وتضع محض عينيك أن مفتاح النجاح هو الصبر، فالنجاح يأتي خطوة خطوة وليس دفعة واحدة ولكن بالنهاية ستصل للنجاح الذي تحلم به.


 كيف تصير مشهور وتنطلق لعالم النجاح والأضواء| 10 قواعد سحرية كيف تصير مشهورا


كيف تصير مشهور على اليوتيوب ؟

كيف تصير مشهور | و تنطلق لعالم النجاح والأضواء | 10 قواعد سحرية كيف تصبح مشهورا


هل تعلم أن الوصول للشهرة بات أسهل من ذي قبل ويمكنك الآن وأنت مكانك أن تصير مشهور دون الخوض في مسابقات ولا الظهور على الشاشات، فالشاشة والشهرة أصبحت بين يديك اليوم من خلال التكنولوجيا البسيطة المتوفرة.

 نعم أتحدث عن هاتفك الذكي ومواقع السوشال ميديا التي تغزو العالم بأسره وبالأخص اليوتيوب، فبإمكانك أن تصير مشهور اليوم من خلال اليوتيوب كما اشتهر الكثيرون عبر هذه القناة وأنت ماذا ينقصك إنها فرصتك الذهبية.


فسأخبرك خطوات ذهبية كيف تصير مشهور على قناة اليوتيوب فهيا أكمل معي: 

1-اقتني كاميرا فيديو عالية الدقة:

كي تصير مشهور، وتصل إلى القمة يجب أن يكون عملك احترافي وإذا ماكنت أتحدث عن الشهرة على يوتيوب فبالتأكيد أنت تحتاج إلى فيديوهات ذو جودة عالية، والجودة العالية تتطلب معدات تعطي هذه الجودة.


لذلك عندما تنطلق إلى عالم اليوتيوب فأول شيء يجب أن تتجه له هو شراء كاميرات احترافية وتكون مخصصة لهذا الغرض وبدقةHD، ويفضل أن تبتعد عن الكاميرات التي لا تعطي دقة جيدة.



2-فكر في موضوع شيق:

أن تنشئ قناة يوتيوب وتصور فيديوهات احترافية هذا لا يكفي وتجذب المتابعين. فلكي تكتمل الحلقة يجب أن يكون محتواك مشوقاً وهادفاً ويلامس قلوب المتابعين لكي يلقى اهتماماً ورواجاً كبيراً ومشاركات من قبل المتابعين.


 كلما كان محتواك رائعاً حتى لو كان قصة مشوقة أو موقف مضحك سيجذب اهتمام الناس وإعجابهم وستصل لأرقام خيالية بأقصر وقت ممكن.



3-ارفع الفيديو على يوتيوب:

بعد أن تنشئ قناة اليوتيوب خاصتك وتصور فيديوهات احترافية وبمحتوى هادف ومشوق بالتأكيد ستريد جذب المتابعين وتريد أن تصير مشهور، وتجني مشاهدات كبيرة.


 إذاً ما عليك فعله أن تعرض هذا المحتوى للعالم فستتجه لليوتيوب لقناتك وتقوم برفع الفيديوهات الاحترافية التي قمت بتصويرها وتحقق نجاحاتك.

4- شارك الفيديو بين أصدقائك:

وسع شهرتك وانشر إبداعك لكل الأصدقاء المهتمين، وكي تحقق شهرة أكبر ومتابعين أكبر وربح أكبر اطلب من أصدقائك أن يشاركوا الفيديو مع معارفهم وأصدقائهم.



5- إذا فشلت فكرتك فلا تيأس:

الفشل ليس نهاية الطريق والنهوض مجدداً بعد السقوط مراراً وتكراراً هو سر النجاح، لذلك إذا سقطت أول مرة فانفض عنك غبار الفشل وانهض بقوة، واجعل تجربة الفشل درس للتعلم حتى تفوز بمعركة الشهرة وتصير مشهور.




كيف تصير مشهور على الانستغرام

كيف تصير مشهور | و تنطلق لعالم النجاح والأضواء | 10 قواعد سحرية كيف تصبح مشهورا


إذا كنت تتطلع أن تصير مشهور عبر برنامج الانستغرام فأنا أشجعك فهو من الخيارات المثلى، ولكن لا تنصدم بالواقع وتعتقد أنك بين ليلة وضحاها ستصير مشهور وتلقى عليك الأضواء ويعج من حولك المتابعين، فالأمر يتطلب كد وتعب والعمل على محتوى مبدع.


الأمر ليس سهلاً وليس مستحيلاً فقط يتطلب وقتاً كي تصير مشهور وتصل للنجاح الذي تصبو إليه وتصل إلى أعداد متابعين تفوق ما تتوقعه.


 وإذا اتجهت إلى برنامج الانستقرام يجب أن تكون على دراية أن جميع مرتادي هذا البرنامج يفضلونه لتغيير أجوائهم ومشاهدة كل ما هو غريب وجديد ومثير للاهتمام والمتابعة.


 والعامل الأهم الذي يجب أن تعطيه جل اهتمامك هي صورتك الشخصية  اللائقة التي تظهر بها، فهي أول ما ستسقط عليه عين المتابع عند مشاهدته لحسابك فاعمل عليها واجعلها السحر الذي يجذب المتابعين ويحمسهم لمتابعة المحتوى الرائع الذي تقدمه. 


ولن أتركك هنا أيضا دون أن أعطيك الخطوات الذهبية التي ستساعدك كيف تصير مشهورا على الانستقرام فتابع معي مقالي حتى النهاية: 

1-قم بمشاركة كل جديد لديك صورك ولحظات يومك :

إذا قصدت الانستغرام فأنا متأكدة أنك مثلك مثل أي شخص ربما مللت من دروسك أو من روتين يومي ممل وتريد أن ترفه عن نفسك قليلاً، بمتابعة صفحات مشوقة أو مشاهدة مناظر خلابة حول العالم، أو ربما هناك شخص ينشر صور احترافية له ذو جودة عالية وتتابع كل ما يعرضه من جديد سواء موضة وملابس ومكياج وما إلى ذلك.



 لذلك تخيل نفسك المشاهد وتعرف ما تود أن تشاهده لذلك اعرض كل ما هو جديد من صور رائعة ولحظات مشوقة حصلت معك ومواقف طريفة، واحرص أن تكون صورة وجهك ظاهرة وواضحة بجودة كبيرة لأن هذه الطريقة ستزيد إقبال الأشخاص على متابعتك وتحصد مشاهدات من قبل العالم.


 كيف تصير مشهور وتنطلق لعالم النجاح والأضواء| 10قواعد سحرية كيف تصير مشهورا


2-الحالة الشخصية | BIO :

إن أول ما سيصطدم به المتابع ويشد انتباهه وربما يجلس لدقيقة وهو يقرأ بعد صورتك الشخصية هو الBIO الخاص بك في الانستقرام.


 لذلك فأنت بدورك حتى تشد اهتمام المتابع يجب أن تعمل على هذه الزاوية المهمة والتي هي جزء من شخصيتك والتي ستزيد من نجاحك، فأضف عليها كل ما هو مهم وجذاب كأن تذكر ملخص عنك عمرك اهتماماتك دراستك في أي بلد أنت وإلى أين تقرر أن تتجه.


ومشاريعك التي تعمل عليها ومشاريعك الجاهزة مع سمايلات بسيطة والتي تعطي رونقاً خاصاً للكتابة، والأهم من ذلك أن تعمل باستمرار على التحديث وإضافة كل جديد. 



3-حدد تخصصك وكلمتك المفتاحية :

حتى تحافظ على متابعينك وتجذبهم باستمرار تابع كل جديد من تريندات وكل خبر أو حدث يهتم العالم بسماعه ومعرفة تطوراته، وقم بتصويره بطريقتك وأضفه مع هاشتاج يلائمه إلى حسابك الشخصي.

 وأيضاً إذا كنت مهتم بشيء معين مثلاً بالأكل أو الملابس فانشر الصور باستمرار مع هاشتاجات، أو إذا كنت ذو موهبة فهذا شيء رائع فمثلاً إذا كان لديك موهبة الخط يمكنك كتابة جمل بخط جميل ومشاركتها مع العالم، فهذا سيزيد من اهتمامهم وسيزيد من شهرتك. 




4-التخطيط للمستقبل :

يجب أن تنظر أبعد من أنفك وتفكر بمستقبلك قبل أن تفكر بحاضرك فكلما كان حسابك قوياً ومخططاً بطريقة مدروسة كلما زادت جاذبيته من قبل المتابعين.


 فنشرك للأحداث بمواقيتها المناسبة هو أمر في غاية الأهمية، وأيضاً لا تندفع مرة واحدة بنشر الأحداث مع بعضها فهذا سينفر المتابعين ولن يزيد اهتمامهم.


 صور أحداثك جميعها وضعها في المحفظة ليحين وقتها، فكما يقولون كل شيء بوقته حلو وحافظ على محتواك جميلاً رائعاً مشوقاً ومنظماً كي تصير مشهور.



وأخيراً يجب أن تعلم أنك لن تصير مشهور بدون عمل وكفاح وصبر وتصبر، فالطريق المفروش بالرياحين يا صديقي لن يقود إلى المجد لذلك يجب أن تعمل بنفسك حتى تصل لما تريد، والشهرة بمعناها المعمق هي التميز، فتميزك وعملك هو طريقك كي تصير مشهور.

 

وبالنهاية إذا كنت ذو حظ كبير لتصير مشهور فإنه لشيء بقمة الروعة، ولكن الشي الأروع أن يكون لديك القدرة لاستخدام هذه الشهرة وقوتها ليكون محض اهتمامك موجهاً نحو الأشياء المفيدة والتي تهم العالم بالفعل.

اقرأ ايضا" 

كيف تصبح تاجر

 فتذكر سيكون هناك الملايين ممن يتابعونك لذلك كن مسؤولاً وإنسان ذو رسالة وهدف، فباختصار لا تجعل شهرتك تقودك إلى تقديم محتويات تافهة لا قيمة لها.


  ولا تسعى أن يكون هدفك مادياً بل اجعل هدفك في البداية إنسانياً وموجهاً لتتوفق في مسيرتك، وتذكر أن الشهرة هي ثمن الاجتهاد ولكل مجتهد نصيب لذلك اجتهد كي تصير مشهور







الاسمبريد إلكترونيرسالة

recent