JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

كيفية تسويق الملابس اون لاين | اسرار ربح المال من 7 مواقع لبيع الملابس أون لاين


كيفية تسويق الملابس اونلاين |افضل 7 مواقع لبيع الملابس اون لاين

كيفية تسويق الملابس اون لاين | اسرار ربح المال من  7 مواقع لبيع الملابس اون لاين


مشروع بيع الملابس في المنزل.

عمل دراسة جدوى لمشروع بيع الملابس اونلاين.

كيف يمكنني أن أعمل بمشروع بيع الملابس اونلاين.

ما هو الخطأ الشائع بالعمل بمشروع بيع الملابس اونلاين.

مشروع بيع الملابس النسائية.

تسويق ملابس من المنزل.

كيفية تسويق الملابس.

تجربتي في بيع الملابس اونلاين.

نسبة الربح في تجارة الملابس.

مميزات أي مشروع بيع ملابس اون لاين

أفضل 7مواقع لأي مشروع بيع ملابس اون لاين

كيفية تسويق الملابس اون لاين ، هل مللت من الجلوس في المنزل بسبب قلة فرص العمل والتي حتى وإن توفرت لا تسد ثغرات المصاريف التي باتت عبئاً كبيراً.

هل تقضي وقتك لاهثاً وراء الفيسبوك والانستغرام والتي تستنزف وقتك وجهدك دون فائدة؟


 هل تعلم أن الفرصة بين يديك وأنت تغمض عينيك؟ لماذا تخاف أن تُقدِّم على خطوتك الذهبية وتجعل ما بين يديك يعيد دخلاً عليك، نعم إنها الشاشة الصغيرة التي تضيع وقتك عليها اغتنمها واجعلها وسيلة لتنفيذ مشروعك الذهبي الذي سيضع لك المال بالقبعة كما يقولون.

كيفية تسويق الملابس اونلاين | اسرار ربح المال من  7 مواقع لبيع الملابس اون لاين


● مشروع بيع الملابس في المنزل

كيفية تسويق الملابس اون لاين | اسرار ربح المال من  7 مواقع لبيع الملابس اون لاين



حتماً تكثر المشاريع والفرص التي يمكن اقتماصها، ولكن سأضع بين يديك اليوم مشروع الأحلام والذي ستحقق من خلاله حلمك وتجني أرباحك من خلف شاشتك، إنه مشروع لتسويق الملابس.


 ولكن لحظة لا تتراجع خطوة إلى الوراء إنه مشروع لتسويق الملابس ولكن لن تقوم بشراء محل أو تتكلف بدفع إيجارات باهظة لاقتناء محل.

 لذلك ع الأرجح أنك تتساءل كيف ذلك سيكون؟ بيع ملابس بدون محل، وكيف سأبيع؟ وكيف سأربح؟


 لن أُبقيك في حيرة من أمرك فتابع معي للنهاية نعم إنه مشروع لتسويق الملابس ولكن هذه المرة سيكون مشروع تسويق ملابس أونلاين، إنها فكرة مشوقة سأجني المال وأنا في منزلي، وأبيع الملابس دون عناء، وسأكون مدير الأعمال ومالكها.



 من الممكن أنك أصبحت تفكر بالموضوع ويجول في ذهنك هذا الحديث، ولكن لايزال يجول في خاطرك الكثير والكثير من الأسئلة، كيف؟ ومتى؟ ومن أين أبدأ؟ وهل سأربح؟


 لذلك إذا أردت أن تكون مالكاً لهذا المشروع وتجني أرباحك الشخصية فسأعلمك كل ما يتطلبه هذا المشروع.

 وسأجيبك على كافة الأسئلة التي بدأت تتساقط إلى ذهنك وتحيرك، فتابع معي مقالي للنهاية لتقطف الثمرة المنتظرة.

فإذا أردت لمشروع تسويق الملابس أونلاين أن يكون في أوج تميزه وازدهاره ويكون مشروع المال، بالتأكيد قبل أن تخطو في هذا المشروع سيتحتم عليك أن تقوم بعمل دراسة كاملة لهذا الموضوع.

 حتى لا تتفاجئ في نهاية المطاف بأنك تجاوزت الإيرادات بدفعك لمصاريف باهظة وتكون بلاقيمة وخسرت وعدت إلى نقطة الانطلاق، إذاً ما عليك فعله في البداية سأخبرك: 


● عمل دراسة جدوى لمشروع بيع الملابس أون لاين

كيفية تسويق الملابس اون لاين | اسرار ربح المال من  7 مواقع لبيع الملابس اون لاين


قبل أن نقدم على أي مشروع نضعه في تفكيرنا ونقرر تطبيقه أونلاين أو واقعياً من المحتم أن يكون لدينا مؤشرات وقيم ونتائج تقنعنا أننا في الخطوات الصحيحة والدقيقة لإنشاء المشروع، والوصول للربح المرجو فأهم خطوة للبدأ هي :

1-الإلمام بالإحصائيات وحصر رأس المال المقرر استخدامه للمشروع، فهذا يجعلنا على بينة كبيرة بأن مشروع تسويق الملابس اون لاين هو مشروع عالمي مميز وناجح ولن تندم على الإقدام عليه.


2-وكخطوة تالية للتقدم بمشروع تسويق الملابس أونلاين هو وجود مكان يتناسب مع ما تود عرضه من منتجات وملابس، سواء كان متجراً أو حتى ضمن منزلك الخاص بإمكانك تجهيز غرفة مع إضاءة وديكورات بحيث تكون جذابة.



3-إن معرفة ماتم تكلفه على هذا المشروع أمر مهم جداً، بأبسط التفاصيل من دهان للمحل أو الغرفة والتزيين والديكورات وشراء رفوف والكثير الكثير من التفاصيل.



4-حتى تحقق ربح أكبر من هذا المشروع احرص أن يتم التعامل مع بائعين جملة لتوفر أكبر قدر ممكن بالسعر.



5-احرص على معرفة مقدار ما تجنيه من أرباح، وذلك من خلال تقييد كل إيراداتك ومصاريفك التي تكبدتها على هذا المشروع.


6-يجب أن تكون على دراية بمقدار ربحك من خلال معرفة الفرق بين السعر الذي دفعته على القطعة وما تكبدت من مصاريف ثابتة وسعرها الذي بيعت به.


7- يجب أن تعرض منتجاتك بطريقة ذكية كي تكسب الزبائن، فلا تعرض الملابس الصيفية في الجو البارد والملابس الشتوية في الحرارة المرتفعة.



8-سوق لبضاعتك بطريقة مشوقة وجذابة، فلديك كل ما تتمناه من وسائل مساعدة من فيسبوك حتى لو كانت إعلاناته مدفوعة الأجر فهذا لصالحك وانستغرام وحتى الأصدقاء والأقارب.



9-والنقطة المهمة للوصول للربح هي الجودة ومقارنتها بالقطع المنافسة، وعمل دراسة على القطعة المنافسة ولاتنسى أن تتعرف على أماكن توافرها.



وهذا المشروع يجب أن تضع نصب عينيك أنه لامجال للخسارة فيه، فكل العالم يتجه لشراء الملابس إذا لم يكن عن طريق الواقع فيكون عن طريق الأونلاين والذي زاد الإقبال عليه خلال أزمة كورونا، فالملابس مثل المواد الغذائية لامجال للتخلي عنها، وعلى اختلاف طبقات المجتمع سواء فقير أو غني، ويكثر الإقبال في المناسبات وفترات الأعياد.


 فالنتائج والإحصائيات السابقة تخبرنا بتزايد عائد الاقتصاد العالمي من الأرباح التي يجنيها مشروع تسويق الملابس أونلاين، فوصلت النسبة إلى 12% من عوائد الاقتصاد مع إحصائيات عام 2019م.


فهذه الظاهرة منتشرة منذ زمن بعيد ولكن زادت شعبيتها مؤخراً مع انتشار الأوبئة، وهي من المشاريع المميزة وذو إنتاجية مستمرة ولا تتأثر بتغير الزمان ولا باختلاف المكان، فقد تم الإفصاح من قبل مؤسسات مختلفة بأن هذا المشروع ناجح جداً، بل يعتبر أفضل مشروع على الإطلاق لما يجنيه من أرباح هائلة، وأشهر هذه المؤسساتproditable venture.


فالأرقام والإحصائيات تقول بأن كل 10مرتادين لمواقع تسويق الملابس اون لاين يخرج على الأقلية 6أشخاص مقتنيين لملابس من هذه المواقع كل شهر تقريباً، وبنسبة لاتقل عن200$ كربح محتم.


كيفية تسويق الملابس اونلاين | اسرار ربح المال من  7 مواقع لبيع الملابس اون لاين

والآن السؤال الأهم والذي هو نقطة بداية المشروع ومن المؤكد أنك ستطرحه على نفسك من أين أبدأ وتسأل،


● كيف يمكنني أن أعمل بمشروع بيع الملابس أون لاين 

كيفية تسويق الملابس اون لاين | اسرار ربح المال من  7 مواقع لبيع الملابس اون لاين


كي تنطلق بمشروعك وتجد ضالتك تابع معي، فسأقدم لك معلومات ستوصلك لمشروع أحلامك وطريق نجاحك وجني ثمار أعمالك لتصل إلى أموالك التي تحلم بها وأهم هذه المعلومات:


1-عليك أن تدرس ميزانيتك جيداً وتعرف مالديك من أرقام لتنطلق بها إلى مشروعك، ولا تتجاوز هذه الميزانية كي لاتخسر قبل أن تبدأ.



2-حدد هدفك واعمل على أساسه لأن المشروع بلا هدف كالشجرة الميتة لا تجني ثماراً، فلا تعتقد بأنك إذا نوعت منتجاتك فستتفاقم أرباحك، بل على العكس تماماً فتركيزك على هدفك أقصد منتج معين هو سبيل نجاحك.



3-دائما نقول أن التسويق للمشروع له العامل الأكبر في وصول المشروع للقمة، فلديك وسائلك الإجتماعية فاستثمرها بالطريقة الأمثل للتسويق، بدلاً من إضاعة الوقت عليها.



4-نقطة مهمة يجب أن تنتبه إليها فيجب أن تراعي أن تكون منتجاتك واضحة وتعكس الصورة الحقيقة للقطعة، وإلا ستنعكس عليك سلباً، فهنا السر والنجاح المبهر لمشروع تسويق الملابس أونلاين لذلك احرص أن يكون مصور المنتجات هو مصور محترف ويظهر لك القطعة باحترافية وتكون محاكيه للواقع.



5-إن معرفة الأسعار ودراستها بالشكل الأنسب سيوصلك لنسبة بيع كبيرة وخاصة إذا كنت على دراية تامة بأسعار الأشخاص الذين تنافسهم في مجال بيع الملابس اون لاين.



6-والنصيحة الأهم والتي أبقيتها لك للنهاية كي تضعها أمام عينيك وكي لا تذهب تعبك وعملك هباءاً منثوراً هي أن لا تجعل نفسك عُرضة للاستغلال وسرقة المعلومات والمنتجات دون عائد، لذلك احرص أشد الحرص أن تكون مواقعك معروفة وموثوقة لتضمن حقوقك وأن تتعامل بطريقة الجملة.



لا تفوت على نفسك الربح الوفير فمشروع تسويق الملابس اون لاين من المنزل فكرة رائعة، وبالأساس فكرة العمل أونلاين من مكانك هي فكرة بقمة الإبداع وتلقى نجاحاً عظيماً، ولها ميزات مبهرة فهي عبارة عن جني مال دون عناء الخروج من المنزل.




من المحتمل أن يواجه أي مشروع مع بداية نشأته عقبات وأخطاء لابد من الوقوع بها للأشخاص الذين لا يملكون الخبرة الكافية، ولكن لاتقلق ستتعلم في هذا المقال كل ما يلزمك لمشروعك فدعنا نرى.


 

● ما هو الخطأ الشائع بالعمل بمشروع بيع الملابس أون لاين


بالتأكيد لاتزال متذكراً للمعلومات التي قرأتها في الفقرة السابقة فقد ذكرت لك معلومة قد تفيدك، وهي التسويق لمنتجك باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي، ولكن إذا ما استخدمت هذه المعلومة بطريقة خاطئة فستنعكس عليك نتائجها.


 لذلك وجه أنظارك إلى وسيلة واحدة للتواصل، لأن التشتت وتعدد طرق التسويق يؤدي إلى الضياع والخسارة، وهذا الانعكاس السلبي بتعدد وسائل التسويق يكون لعدة أسباب سأذكرها لك:


1-إذا شتت نفسك وسوقت عبر أكثر من وسيلة تواصل سوف تضع نقودك كلها، لأنك وقتها ستخصص جزءاً كبيراً من ميزانيتك لتسوق على كل موقع من المواقع.



2-ويجب أن تركز انتباهك وتقتنص فرصة اصطياد العملاء، فالعملاء الذين يرغبون بمنتجات معينة يتابعون موقع تواصل اجتماعي محدد، فيكون جل اهتمامهم مركز على هذا الموقع دون غيره.



3-إذا ما توجهت في تسويقك لمواقع متعددة للتواصل الاجتماعي فإنك لن تبلغ العنان ولن تجني الأرباح المتوقعة وستكون نسبة البيع متدنية على عكس أحلامك، لأنك تكون قد ألحقت الضرر بمشروعك بتشتتك واعتمادك على أكثر من طريقة.


4-إذا كنت تتطلع لهذه الخطوة السابقة فتأكد أنك بحاجة لأشخاص عدة لمساندتك في تسويق الملابس أونلاين، وستحتاج لفريق مميز ليسوق وفقا للقوانين.



5-والنصيحة الأخيرة التي أريد أن أوجهها لك هي أن لا تدمر عملك ولا تشتت نفسك، وحاول أن تجذب زبائنك وتحقق مبيعاتك التي تحلم بها بتركيزك على موقع التواصل الأنسب لتسويق منتجاتك.


● مشروع بيع الملابس النسائية


إذا كنت ترغب بأن يكون استثمارك في قسم الملابس النسائية فاجعل خطواتك مدروسة ودقيقة لكي تصل لنجاح باهر وتحقق نسبة المبيعات التي تحلم بها، والآن إذا كانت لديك الرغبة الكبيرة لتنطلق في هذا القسم فدعنا نتعرف معاً على 

● الخطوات اللازمة لبدء مشروع تسويق الملابس النسائية أون لاين

1-أنشئ قروبك الخاص الذي ستعرض عليه منتجاتك على فيسبوك.


2-اختر اسماً جذاباً لقروبك بحيث يكون متناسق مع المنتجات التي ستعرضها.


3-املأ المعلومات التي يطلبها منك فيسبوك عند إنشاء القروب.


4-ضع صورة جذابة أيضاً للقروب و تتلاءم مع المنتجات المراد الترويج لها، وصورة جذابة لغلاف الصفحة بحيث تكون الصور متناسقة مع بعضها ومع المنتجات.


5-يفضل أن تكون صورة الغلاف والصورة الشخصية علامة تجارية أو لوغو مصمم خصيصاً لمنتجاتك، بحيث تكون جذابة وملفتة للأنظار.


6-وضمن القروب أضف جميع صور الملابس التي تريد عرضها للعملاء، واحرص أن تكون صور جذابة تعكس الواقع. 


7-يجب مراعاة أن يكون الأعضاء والأصدقاء الذين يتم دعوتهم للقروب أن يكونوا من الفئة المستهدفة، وتكون الملابس التي تعرضها تناسبهم، كعرض ملابس نسائية ستكون بالتأكيد للفتيات والسيدات.


8-اكتب وصفاً لمشروعك الخاص مشروع تسويق الملابس أونلاين  بحيث يتعرف الزبون ما نوع النشاط التجاري الذي أُنشأ لأجله هذا القروب.



9-وبالتأكيد هذا النشاط يقتضي تواصل الزبائن معك فلذلك اترك عنوانك ورقم الهاتف الذي تريد التواصل عليه لتلقي الطلبات.



10-وأخيراً اعمل على توسيع دائرة معارفك والأعضاء المرتادين للقروب، كأن تطلب من كل شخص تضيفه أن يقوم بإضافة أصدقاؤه ومعارفه.


كيفية تسويق الملابس اونلاين | اسرار ربح المال من  7 مواقع لبيع الملابس اون لاين


● تسويق ملابس من المنزل

من المشاريع التي لاقت رواجاً كبيراً ونجاحاً مزدهراً وأقبل عليها الناس بمختلف الفئات العمرية وأبهرتهم نتائجها هي مشروع تسويق الملابس من المنزل.


 والعامل الأكبر لنجاح هذا المشروع هو تسويقه بطريقة عبقرية، فكيف يتم ذلك سأعلمك نقاط مهمة في هذا السياق كي تحقق نجاحك وتصل لمبتغاك فتابع معي:


1-اصنع لنفسك أثراً طيباً لأنه زبدة التواصل والعمل أونلاين فلا تتبع المنتجات الرديئة واجعل منتجاتك جميعها ممتازة. 



2-اذكر جميع المعلومات التي تفيد الزبون وتقنعه بشراء المنتج، فما يهم الزبون معرفة قياس القطعة وماهي ألوانها المتوفرة وسعرها ونوع القماش ومعلومات أخرى قد تهم المشتري.



3-ضع صور مميزة لمنتجاتك على الإنترنت بحيث تكون عالية الدقة واجعلها جذابة وتسرق نظر المتصفح.

4-بعد أن تضيف جميع المعلومات التي تهم المتصفح مع الصور التي تعرضها احرص قدر الإمكان أن تجيب على تعليقات وتساؤلات الزبائن.



5-لاتدخل على السوق بأسعار قوية ومنافسة حتى لاتخسر ما تملك بل اجذب أكبر قدر من الزبائن بتخفيض أسعارك عن الأسعار المعروضة لدى المنافسين. 



6-من المؤكد عن شراء قطع من قبل الزبائن سننتقل لمرحلة إيصال هذه القطع، وحتى تبني ثقة وأمان لدى العميل لذلك فكر من البداية بهذه النقطة واجعل تعاملك مع شركات وساطة معروفة في السوق،  ويكون لها عدة أفرع لتسهيل التعامل والأهم أن يثق بها جميع الناس. 


● كيفية تسويق الملابس


تكثر الطرق التي يلجأ إليها أصحاب البيزنس وأصحاب المشاريع الصغيرة مثل مشروعنا الذي نتحدث عنه مشروع تسويق الملابس اون لاين، كأن تقدم استشارتك بشكل مجاني وتقدم خبرتك لأشخاص لا يملكون الخبرة الكافية، وأيضاً يمكنك عرض بيانات شركتك ومشروعك على سيارتك الخاصة مما يثير فضول الناس للمعرفة والسؤال.



 وأيضاً من وسائل تسويق الملابس أونلاين  المميزة أن تفكر بتوزيع منتجات بشكل مجاني ولكن احرص أن تكون ذو جودة عالية، وبذلك تزيد من شهرة علامتك التجارية وتكون بنيت لنفسك علامة شخصية علاوة على العلامة التجارية وغيرها الكثير والكثير من الطرق.


 ولكن الخبراء حسب تجاربهم وجدوا أن الفيس بوك هو أشهر هذه الطرق لعالمه الواسع الذي يضم ما يفوق الثلاثة مليار مرتاد شهرياً.

 والعملاء يفضلون الفيسبوك لسهولة استخدامه، وكثيراً ما يجدون ضالتهم والمنتجات التي يبحثون عنها بكل أريحية على هذه الوسيلة العصرية التي تغزو العالم بشدة.


وباختصار فإن النجاح لا يعني التكلف وإنشاء الدعايات التي يمكن أن لا تجني الثمرة المتوقعة وتوصلك لزبائنك وربحك المرجو، ولكن الأمر يتطلب منك التفكير خارج الصندوق بطرق للتسويق غير متوقعة وغير متداولة بكثرة، وتكون جذابة وتسلط الضوء على الأهداف التي صُنعت لأجلها من خلال معرفة ما هو هدفك ومن هو هدفك.




● تجربتي في بيع الملابس أونلاين


ببساطة لاقت تجربتي التي خُضتُها نجاحاً وقبولاً جماهيرياً كبيراً، والسر وراء ذلك أنني وصلت لمصدر الضعف لدى منافسيني وجعلتها مصدر قوة لأحقق أرباحي.

اقرأ ايضا" 

افكار مشاريع نسائية 

 اقتنيت ملابس وبعد ذلك قمت ببيعها وتسويق الملابس أونلاين بقيمة وصلت ل 2000 دولار من خلال موقع على الانترنت يسمى Mark posh، وكان ربحي من هذه العملية يبلغ حوالي 700دولار، وقد سِرتُ في تجربتي هذه على خطوات سأشاركها معكم لعلها تكون مصدر فائدة لكم فهيا بنا لنبدأ:


1-بحثت عن المنافسين في نفس مجال عملي وقمت بتحليلهم.


2-اكتشفت أساس الخلل لدى جميع المنافسين من خلال متابعتي لفترة في صفحات المنافسين ومتابعة ما يذكر من تعليقات أن هناك نقص كبير في القطع من اللون الأحمر، وهناك طلب كبير عليها من قبل العملاء وهذه المشكلة كانت قائمة عند جميع منافسيني.


3-استغليت هذه الفرصة واقتنيت جميع الملابس ذات اللون الأحمر وبسعر قليل مناسب، وجعلته عنوان جذب جميع لجميع العملاء يتوفر ملابس باللون الأحمر، وذلك بعد أن أنشأت حساب للبيع في الموقع.


4-لاقت خطتي نجاحاً وربحاً لا يوصف فقد تمكنت بفترة وجيزة من تصريف جميع القطع الحمراء. 


وأنت ماذا تنتظر لاتقف متفرجاً منتظراً الفرصة وقدوم العملاء، بل انطلق وأبحث عن نقاط الضعف واجعلها مصدر قوتك.



نسبة الربح في تجارة الملابس


إن الربح الذي يمكن أن يعود عليك 

من الخوض في مشروع تسويق الملابس أونلاين وحتى باقي مشاريع التسويق أونلاين على اختلاف أنواعها لا يمكن حصره، فإمكانك أن تحصل على أرباح كبيرة من وراء هذه المشاريع.


 والنسبة التي يعلمها الجميع تكون محددة بنسبة من قيمة المنتج لاتتجاوز 15%، لذلك من المستحب عند بيعك لبضاعتك أن تعرض قيمة منتجك مضافاً إليه نسبة الربح المحددة.


 وبالتأكيد لا يوجد خسارة فكل شخص يقدم على العمل في هذا المجال يكون لديه مصادره التي يتعامل معها ويشتري منتجاته منها، وبالمقابل من خلال تسويقه سيكون لديه العملاء المستهدفين الذين سيروج لهم هذه البضاعة ويبيعها، سواء بسعر متدني من خلال مصادر مختلفة، أو بالسعر المرغوب الذي سيكون مرتفعاً بحيث يتم التعامل والبيع لتجار الجملة.


● مميزات أي مشروع بيع ملابس أون لاين


لمشروع تسويق الملابس أونلاين علامة مميزة تجعله مميزاً عن العمل على أرض الواقع، ولن أنهي مقالي هذا قبل أن أخبرك عن هذه المزايا التي ستجعل مشروعك مميزاً، وينمي لديك الدافع للإقدام على مشروع تسويق الملابس أونلاين ومن هذه المميزات:


1-في هذا النشاط أنت صاحب الشركة ومديرها وموظفيها، بمعنى أنك هنا لن تتكبد بمصاريف رواتب.


2-على عكس المحلات على أرض الواقع فهنا لن تكون مضطراً لدفع مختلف المصاريف التي لا قيمة لها من مصاريف إدارية ومصاريف ضرائب وغيرها الكثير.


3-محلك التجاري ومعرض أعمالك سيكون محلاً إلكترونياً أي هو حسابك على الفيسبوك فلن تضطر للتكلف بإيجارات باهظة.


4-بماأنه لا يوجد محل على أرض الواقع فبالتالي لا يوجد تكلف بمصاريف مياه وكهرباء وما إلى ذلك.


5-حملتك الإعلانية أنت من تمتلك زر تشغيلها أو إيقافها، وحتى بإمكانك إضافة التعديلات المناسبة.

6-بعملك أونلاين ستسهل على نفسك الوصول لعملائك المستهدفين، وبالإضافة لذلك ستسهل عليك عملية البيع وعلاوة على ذلك ستتسع دائرة عملك وستصل إلى أبعد من حدود دولتك، فاليوم أصبح مع توفر الإنترنت والتسويق أونلاين الوصول إلى العميل أسهل بكثير في أي جزء من أجزاء العالم وأية دولة.


الفرق بين العمل الحر والعمل الوظيفي 


7-هذا المتجر الالكتروني لن يغلق وستكون الملابس  متوفرة على مدار السنة وعلى مدار ال24ساعة.


8-بإمكانك الوصول إلى نسبة مبيعات خيالية تفوق ما تبيعه على أرض الواقع بأضعاف مضاعفة.


● أفضل 7 مواقع لأي مشروع بيع ملابس أون لاين

إذا كنت أتحدث عن مشروع تسويق ملابس أونلاين فمن المؤكد أن هناك مواقع متخصصة بهذا المجال، وأنا كصاحب بيزنس ومقبل على العمل أونلاين بالتأكيد سأبحث عن شيء غير مسبوق ويجعل عملي مميزاً، ويوصلني للقمة من خلال بيع أكبر نسبة من منتجاتي، والوصول إلى أعلى دخل أحلم به.


 جمعت لكم ما يهمكم من مواقع عالمية جذابة وموثوقة بحيث نكون بذلك قد غطينا جميع المواقع الموجودة والتي ستساعدك أينما كنت لتسويق منتجاتك أونلاين، وستمكنك من البيع ببلدك أو خارجه من خلال تصدير الملابس وجني الأرباح أونلاين ومن المواقع المميزة سأذكر لك:


1-Thredup: هذا الموقع يقوم بجميع المهام ويتولى عملية إيصال البضاعة للعميل، ولكن في البداية يجب أن تضع الملابس في الحقيبة التي يتم إرسالها من قبلهم.



2-ETSY:ينصح بهذا الموقع للمصممين الذين ينتجون ملابسهم ويصممونها بأنفسهم.


3-Ebay:موقع مشهور جداً ومعروف ويقبل عليه الملايين من الناس لبيع منتجاتهم وبالأخص في مصر.


4-The Real Real:موقع مميز ويوصلك إلى عملائك المستهدفين والمميزين إذا كانت قطعك مميزة وتمتلك جودة عالية ومن القطع باهظة الثمن.

5-kidizen:إذا كنت تريد موقع يتماشى مع القسم الذي اخترته وكان توجهك نحو قسم الأطفال فهذا الموقع متخصص بهذا المجال.


6-posh Mark:موقع مميز يمكنك من خلاله التحقق أين وصل طلبك دون أن تخرج من مكانك، وهذا الموقع الذي حققت من خلاله أرباحي .


7-TRADESY:هذا الموقع سيتولى عنك كافة عملية البيع أونلاين كل ما عليك أن ترسل صور واضحة لمنتجاتك وملابسك التي تريد بيعها.



أنا بدوري حاولت أن أقدم لكم ما جنيت من معلومات ونصائح تكون مشجع لكم للانطلاق وتحقيق أرباحكم الشخصية، فهذه الأفكار والمشاريع وخاصة مشروع تسويق الملابس أونلاين هو طريقك نحو الريادة وتحقيق مشاريع أحلامك.


 دائما أطمح للأفضل ولاتتوقف وتنتظر حتى تدق الفرص بابك، فالإنترنت اليوم هو بوابتك للوصول إلى الكنوز الثمينة اكتنز فرصتك المثمرة من خلال استثمار مشروع كيفية تسويق الملابس اون لاين، و لاتدع الأرباح تفوتك.














الاسمبريد إلكترونيرسالة

recent