JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

مشروع سهل وبسيط | وأهم 2 قاعدتين في عالم الأستثمار

 مشروع سهل وبسيط | وأهم قاعدتين في عالم الأستثمار

مشروع سهل وبسيط | وأهم 2 قاعدتين في عالم الأستثمار


مشروع مربح من المنزل، مشروع سهل وبسيط في البيت، 
مشاريع ناجحة برأس مال صغير، مشاريع غير تقليدية، مشروع سهل ومربح للنساء، 

هل تبحث عن مشروع سهل وبسيط، تستطيع تطبيقه في المنزل وحدك؟

مشروع لا يحتاج الكثير من التعب، خاصة لو كنت، لا تملك الكثير من الخبرة، فكما تعلم، المشاريع الكبيرة تحتاج للكثير من الخبرة والتجربة الطويلة، والفطنة في التعامل مع  المواقف المفاجئة.

إذا هيا لنبحث سوياً عن مشروع سهل وبسيط، يحقق المنفعة المادية والمتعة في وقت واحد، فحتماً أنت لا تبحث عن مشروع يؤدي بك في نهاية المطاف إلى الملل.


مشروع سهل وبسيط , إذا كنت تبحث عن مشروع سهل وبسيط، ويحقق الربح الوفير.


أولاً: مشروع مربح من المنزل

مشروع سهل وبسيط | وأهم 2 قاعدتين في عالم الأستثمار


هل تبحث عن مشروع مربح من المنزل؟

لم أذكر لك في أي ّ من المقالات السابقة التي ذكرتها عن المشاريع السهلة والبسيطة هذا المشروع بعد.

إنه الترجمة، إذا كانت لغتك الإنكليزية مثلاً قوية وتجيدها بشكل ممتاز، أو حتى جيد، تستطيع البدء بمشروعك السهل والبسيط هذا، ولا تتوقف الترجمة على اللغة الانكليزية فحسب، بل يمكنك أن تمارس مهنة الترجمة في اللغة الغرنسية، أو الإسبانية أو الصينية، او الروسية أي لغة تجيدها، أنت قادر من خلالها أن تبدأ بمشروعك الجديد، وكما قلنا مشروع سهل وبسيط كما تعلم، خاصة لو كنت متمكن من اللغة الاجنبية خاصتك.


ثانياً: مشروع سهل وبسيط في البيت

مشروع سهل وبسيط | وأهم 2 قاعدتين في عالم الأستثمار


هذا المشروع يستطيع تطبيقه كل من النساء والرجال، وهو صناعة الكيك، والحلويات. 

مشروع سهل وبسيط في البيت، لا يحتاج الكثير من التعب.

هل تعرف خطوات تطبيقه؟

سأعطيك نموذج واحد وانت طبقه في المنزل، مشروع سهل وبسيط جدا ً، ويمكن لك صنع الكمية التي تريدها، خاصة لو كانت الطعمة  لذيذة، فها أنت ذا غير محتاج للتسويق لمشروعك، بل طعمته وإتقانه سيتكفل بالموضوع.

الحلويات مرغوبة لدى الكثيرين، فغالبية الناس ترغب في أكل الحلويات يومياً.


ثالثاً: مشاريع ناجحة برأس مال صغير 

مشروع سهل وبسيط | وأهم 2 قاعدتين في عالم الأستثمار


يقول الأثرياء في عالم الإستثمار، لو كنت تبحث عن مشاريع ناجحة برأس مال صغير، وتريد أن يكون مشروع سهل وبسيط، عليك إتباع أهم قاعدتين في عالم الأموال.

 القاعدة الأولى في عالم الإستثمار هي أن لا تخسر أموالك.

أما القاعدة الثانية هي أن لا تنسى القاعدة الأولى.


من خلال هاتين القاعدتين عليك أن تكتشف مدى حرص أصحاب الأموال على رأس المال الذي وضعوه في مشاريعهم لذلك، عليك أن تتبع خطاهم.

لهذا يبحثون دائماً عن مشروع سهل وبسيط ينطلقون منه، أو يقومون باستثمار مشاريعهم من أموال الآخرين، وهذا ما ذكرناه في مقالاتنا السابقة على موقع فكرة ومشروع 


ومشروعنا الذي نقترحه عليك، هو مشروع خدمات التوصيل.


تقوم فكرة المشروع على توصيل مختلف أنواع الخدمات، إلى الزبائن، وفي هذا المشروع السهل والبسيط، عليك أن تختار بعناية، المنطقة التي ستوزع فيها خدماتك، على شرط أن يكون سكانها ذوي مستوى اقتصادي ومعيشي مرتفع.


تستطيع عمل صفحة فيسبوك للإعلان عن خدماتك، تستطيع أيضا ً طبع الاعلانات الورقية، إضافة رقم واتس أب، ومن الضروري والمهم، أن تثبت للعميل أنك على مستوى الثقة التي منحك إياها.

رابعاً: مشروع نسائي نادر

مشروع سهل وبسيط | وأهم 2 قاعدتين في عالم الأستثمار


مشروع نسائي نادر، هو وجهة بحث النساء المتفردات والمتميزات،

ومع التطورالفكري وتدخل العلم، والاعتماد على الذات وتقديس حرية المرأة، أصبحت النساء تحتجن إلى إثبات ذواتهن في السوق، ككيان مستقل، دون الحاجة إلى أن تكنَّ عبءً على عائلتهن، فبدءن يبحثن عن مشروع سهل وبسيط، يؤمن لهن مصروفهن، وللطموحات قد يحقق لهن أرباحا ً طائلة، كلٍ بحسب إدارته للمال.

تختلف المشاريع وتتنوع، ولكن أفضلها من يضمن الإستمرار أكثر، ومشروعنا التالي سهل وبسيط، وتستطيع أي امرأة أن تبدأ به من منزلها.


مشروع تأجير فساتين السهرات، من المعروف أن الظروف مؤقتة دائما، لا شيء مستمر إلى الأبد، لذلك عليكِ أن تركني ظروفك إلى جنب، وتبدأي بمشروعك المربح هذا، فحفلات الزفاف، وسهرات الأصدقاء والمناسبات الخاصة، كلها تتطلب من المرأة أن تظهر بأجمل حلتها، وتأجير الفساتين، من أكثر المشاريع المربحة، وأيضاً هو مشروع سهل وبسيط،  ويتطلب منك فقط، أن تكوني على دراية بأمور الخياطة، ربما احتاجت احداهن في الفساتين الى التضيق مثلا على حسب مقاس الزبونة، أو تستطيعين التعاقد مع خياطة محترفة، وسوقي بحرفية لخدمتك هذه. 


خامساً: مشروع مربح من البيت ببلاش

هل تبحث عن مشروع سهل وبسيط؟ 

من دون رأس مال، أو حتى تعب. 

حسناً، هل تملك موهبةً ما؟

استخدمها في هذا المشروع المربح، أنه مشروع يدر لك الأموال وأنت جالس في منزلك، ما عليك سوى أن تنطلق للبدء بمشروعك السهل والبسيط هذا.

ابحث في عقلك عن الموهبة التي تتقنها جيداً، أو المجال التعليمي، أو حتى الرياضي، أي شي يمكن أن يكون مشروع مربح، والسر، إنشاء قناتك الخاصة على يوتيوب، عليك أن تتحلى بالشجاعة، والمرونة، واللطافة والوجه البشوش، ثم قدم معاومات مفيدة،وأهلاً بك في عالم الأموال.

لا تهمل هذه النصيحة  إنه مشروع سهل وبسيط جداً، ومشروع مربح أيضاً.


سادساً: مشاريع صغيرة مربحة

هذه المرة سنقدم لك مشروعين، لكنهما في ذات المجال، وهو الرعاية،

مشروع سهل وبسيط،  ولا يحتاج رأس المال، بل وهو مشروع مربح جداً،

أولا ً: خدمة رعاية الأطفال، ومن منا لا يحب الجلوس أمام هذه الكائنات اللطيفة والجميلة، هذا المشروع لا يحتاج منك الكثير، غرفة في منزلك تفي بالطلب، لكن عليك أن توفر لهم الراحة والرعاية التامة وتقوم بواجباتك على أفضل وجه، فحب الأطفال لك، هو أساس نجاح هذا المشروع السهل والبسيط.

ثانياً: خدمة رعاية المسنين، هذا مشروع مربح، أيضا ً مشروع سهل وبسيط،  لا يتطلب منك أن تضع قرشاً واحداً، بل ستقيم أنت في بيت المريض وتقوم برعايته،وهذا سهل،لكن كما قلنا كل مشروع، يتطلب منك صدقاً في العطاء، كي يعود عليك  بالربح.


سابعاً: مشاريع غير تقليدية

دائماً المميزين، يبحثون على كل شيء مختلف يميزهم عن غيرهم، هناك مشاريع غير تقليدية كثيرة، منها مشاريع سهلة وبسيطة، ومنها ما هو معقدة كثيراً.

مقالات ذات صلة : 

كيف تبدأ الاستثمار ؟؟


ثامنا ً: مشروع سهل ومربح للنساء

المشروع الذي سأطرحه عليك الآن، هو مشروع مختلف ومميز، يبتعد تماماً عن التقليدية، مشروع سهل وبسيط، ومربح  في آن واحد، إنه مغسل سيارات، ولكنه هذه المرة مختلف. 

هذا المغسل سيأتي إليك أينما كنت، يغسل سيارتك، ويعبئها بالبنزين إن أردت، وكالمعتاد، مشروع كهذا سيستهدف سكان منطقة واحدة، تكون هذه المنطقة مميزة بسكانها ذوي المستوى المادي العالي، كي يكون مشروعك مربحاً.

 

الإنسان دائماً طموح، يحب التميز، ويحب إرضاء طموحاته، لذلك ابحث عن مشروعك بعناية، وادرسه جيداً، فلن تجد مشروع سهل وبسيط، صدفةً بل هو يحتاج للبحث الكثير والجهد ودراسة الجدوى وغيرها.

اتمنى أن أكون قد حققت لك الفائدة في هذا المقال، تستطيع الإطلاع أيضا ً على المشاريع السابقة التي طرحتها في مقالاتي السابقة.

مقالات ذات صلة : 

افكار مشاريع تكلفتها ١٠٠$ 


الاسمبريد إلكترونيرسالة

recent