JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

أجمل مدن ألمانيا للعرب المسافرون | 4 اسباب ل سحر الطبيعة هناك أمر يستحق المشاهدة ..

أجمل مدن ألمانيا للعرب المسافرون | 4 اسباب ل سحر الطبيعة هناك أمر يستحق المشاهدة ..


اجمل مدن المانيا العرب المسافرون، السياحة في ألمانيا للعوائل، رحلتي الى المانيا، أماكن سياحية في ألمانيا على البحر.

أجمل مدن ألمانيا للعرب المسافرون | 4 اسباب ل سحر الطبيعة هناك أمر يستحق المشاهدة ..



اجمل مدن المانيا العرب المسافرون

ستشعرُ في ألمانيا بأنك ضمن أجمل المناطق السياحية وذلك لكونها متنوعة الثقافة والجغرافيا، ومعتدلة المناخ بشكله العام، بالإضافة لروعة التصميم المعماري.. 


ألمانيا من حيث السياحة تنافس فرنسا وهولندا وتركيا وغيرهم من البلاد الأوربية، وتعد مركز الحياة والأنشطة في القارة العجوز، بل وتعتبر المنطقة الشابة فيها، خصوصاً في فصل الربيع إذ أن البلاد حينها تغطى بالحزم الخضراء والزهور، والشمس المشرقة.. 

قد يهمك ايضا" 👇

اجمل المناطق السياحية في هولندا 


السياحة في ألمانيا للعوائل

أجمل مدن ألمانيا للعرب المسافرون | 4 اسباب ل سحر الطبيعة هناك أمر يستحق المشاهدة ..


تعد ألمانيا من البلاد التي يرغب لزيارتها العديد من العوائل برفقة أطفالهم، لكونها ذات طابع لطيف ومناسب لكافة الزوار، بحيثُ يمكنك زيارة مكان واحد هناك وقضاء العطلة به أو رسم مخطط سياحي في أرجاء ألمانيا التي لا تنتهي، ألمانيا مناسبة للعائلة لكونها ذات رتبة عالية في الأمن والأمان، وجودة الأماكن الموجودة هناك وتنظيمها، بالإضافة إلى: 


1- كونها غير مكلفة مقارنةً في المناطق الأخرى من حيث السكن وشراء الطعام، خصوصاً بحال السفر كعائلة فإنك ستقوم بالتفكير بشكل جدي بموضوع الميزانية المادية كي تستطيع القيام بجميع الأنشطة التي تريدها وتقوم بزيارة المناطق رائعة الجمال الموجودة هناك دون أن تدفع كل ما تملك من النقود.

 

2- جمال الطبيعة في ألمانيا إذ تعتبر ذات مناطق خلابة وأماكن طبيعية مبهرة، كما تدمج ألمانيا بريشتها الفنية اللون التراثي القديم مع اللون الحديث المتطور، إذ أنها بلاد الحضارة والأبنية المشيدة والقلاع، ظهور الطبيعة الخلابة في جميع زوايا البلاد.


3- المواصلات في ألمانيا، حيث تمتلك ألمانيا شبكة مواصلات ضخمة تساعدك بالتنقل ضمنها بسهولة، كما تعتبر رخيصة الثمن وغير مكلفة مادياً، وفي الكثير من المناطق الشاطئية البحرية ستلاحظ عدم وجود السيارات ووجود عربات تجرها الأحصنة.


وهناك مناطق ستتركُ بها السيارات والحافلات وتفضل المشي ضمن أروقتها وساحاتها المليئة بالجمال، لأنك حقاً ستكون مفتوناً بها بل وربما ستتمنى العيش هناك طويلاً كما يتحدث أغلب من سافر إليها.

قد يهمك ايضا" 👇

فرص عمل في المانيا 


4- الخدمات السياحية المقدمة للعوائل: فهي تقدم الكثير من الخدمات كالمحلات التجارية والأسواق والمطاعم، بالإضافة للفنادق التي تحظى على مستوى عالي من العناية والفخامة وهي منتشرة في جميع مناطق ألمانيا وليست مخصصة لمنطقة سياحية واحدة فحسب، كم أنها لا تعامل السائح بشكل مادي بتاتاً، فالبقشيش المتعارف لدينا بضرورته وأهميته يعتبر هناك شيء إضافية يمكن للسائح تقديمه أو عدم التقديم، ويعود بشكل مباشر لرغبته الشخصية، بدون النظر له نظرة تعجب أو استغراب..



أهم المناطق السياحية في ألمانيا

أجمل مدن ألمانيا للعرب المسافرون | 4 اسباب ل سحر الطبيعة هناك أمر يستحق المشاهدة ..


الأماكن الجميلة في ألمانيا لا يمكن تحديدها إذ أنها لا تحصر ولا تعدد، فهي متنوعة المظاهر الجغرافية يوجد التاريخ والفن، يوجد الطبيعة الخلابة والأشجار، ويوجد البحار والشواطئ المذهلة، ولكن تخطط  مجموعة من المناطق كثيرة الأهميةً في السياحة بخط عريض والتي على كل زائر الذهاب والاستمتاع بمظهرها البديع ألا وهي: 


-ميونخ: أكبر المناطق في ألمانيا، وأكثرها مناسبةً لرحلة عائلية لخدمتها لكافة الأصعدة التي تحتاجها العوائل، بالإضافة لاحتوائها لمعالم سياحية رائعة ومناطق تاريخية عديدة، كما زاد روعة المكان وجود نهر إيزار فيها. 



-نورنبيرغ: هي مدينة أشبه بمعزوفة رومنسية الإيقاع لكونها ممتلئة برسوم الهواة والأنفس صاحبة الفن المرهف، ووجود قلعة نورنبيرغ التي تعد واحدة من أهم المعالم الإمبراطورية العظيمة، بالإضافة إلى منزل البرشت دوير وهو منزل فنان عظيم وهو آلبرخت دورر.



وهو اليوم متحف مخصص لعرض الكثير من حياة الفنان الراحل الذي كان مهوساً بالوصول إلى الكمال مما يلاحظ ذلك على تماثيله التي قام بنحتها، وهذا ما سيجعلك مدهوشاً بدقتها هناك، ولا ننسى مبنى الكونغرس النازي ويعد من أهم المباني التي بقيت من فترة النظام الاشتراكي، ويشكل مقصداً لعدد كبير من السياح لكونه لازال محافظاً على شكله الداخلي والخارجي منذ ذلك الوقت إلى الآن.


-دوسلدورف: تمتلك المدينة تاريخ عريق ومميز تعرضه من خلال المباني التاريخية القديمة الموجودة فيها والتي تعود لمئات السنين، كما أنها تحتوي مجموعة واسعة من الفنادق الرائعة، والتي تشكل الحجز داخلها والسكن فيها رغبة لدى العديد من الزوار، وتتميز بسهولة الحجز فيها، تعرف البلدة القديمة في دوسلدورف بأنها أكثر الأماكن التاريخية شهرةً ويعود بناؤها لأكثر من 200 عام، كما تحتوي دوسلدورف على حديقة نباتية رائعة والتي تؤمن للسائح رحلة في أحضان الطبيعة، ليتعرف من خلالها على أنواع النباتات المختلفة والمتنوعة بالإضافة للزهور والورود الملونة التي تعطي المكان طابعاً فريداً.


وتتميز الحديقة النباتية بدقة التصميم والتنظيم، ولكوننا ضمن رحلة عائلية فإن حديقة حيوانات كريفلد تشكل مكاناً مثالياً للعائلات لقضاء وقت ممتع داخلها، ومشاهدة الحيوانات المفترسة، الأليفة، الطيور، والنباتات، والتي لا توجد بهذا التنوع ضمن المناطق الأوربية الأخرى.


-درسدن: منطقة التاريخ والقلاع الألمانية والتي تشابه مدن الأساطير ببروجها العالية والأثرية، تجمع درسدن بين العراقة والحداثة، كما توفر إطلالة على نهر الألب الشهير، مما يجعلها وكأنها مرسومة ليوم كالأحلام، يوجد في درسدن قصر زوينجر وهو أحد أهم القصور في ألمانيا بشكل عام وليس في درسدن فحسب! ويشتهر القصر بأنه بني على الطراز الباروكي المميز، والذي اشتهرت به ألمانيا في العصور الوسطى، مما يجذب السياح لزيارة القصر لتعرف على هذا الطراز المميز.


كما تتصدر في درسدن شرفة بروهلس، أو شرفة أوربا وهي عبارة عن مجموعة من المباني التاريخية المطلة على الشاطئ، وتتميز بأنها مكان حيوي يعج في النشاط ليلاً ونهاراً، يتوفر في الشرفة كراسي للجلوس ومحلات للأطعمة والمشاريب. 


ولن ننسى أوبرا سيمبيروبر والتي قدمت أشهر العروض الموسيقية لأشهر فناني أوربا في الزمن السابق وهي صرح عظيم بالغ الأهمية ودقة التفاصيل.


-برلين: إن برلين ليست عاصمة ألمانيا فحسب إنما غرفتها الأجمل والأوسع، إذ تعد أكبر مدن الإتحاد الأوربي بعد لندن، وهي صاحبة الأهمية في الثقافة والسياحة، حيث تذخر في المواقع التاريخية والأثرية بالإضافة للعديد من أماكن التسوق الراقية.


أجمل مدن ألمانيا للعرب المسافرون | 4 اسباب ل سحر الطبيعة هناك أمر يستحق المشاهدة ..


 ننصحك بزيارة قصر شارلوتنبورغ والذي يحتوي على حدائق رائعة الجمال، وزيارة بوابة برندبورغ حيث تعد رمز من أهم رموز ألمانيا للدرجة التي طبعت على النقود كهوية عن معالم ألمانيا، وتمثل البوابة بأنها أعمدة يدخل منها أشعة الشمس والنور، كدليل على الحضارة والتطور المستمر. 


-منطقة بادن بادن: والتي تحتوي على الكثير من الأماكن السياحية المميزة والتي تناسب الرحلات العائلية والأطفال، وتستقطب العديد من السياح بسبب وجود الحمامات الرومانية والأماكن الطبيعية، ومن أكثر الأمور لفتاً للانتباه في بادن بادن أنها تحتوي على أفخم الفنادق والأعلى تقييماً من الزوار الأجانب والعرب، لكونها على مستوى عالٍ من الفخامة.


وتشتهر بادن بادن ببحيرة موملسي وهي من أجمل البحيرات مع مختلف الفصول، ومقصد للعديد من الناس لرؤية جمالها الساحر، بالإضافة لوجود حديقة الزهور في المنطقة والتي تضم أعداداً ضخمة ومختلفة من أنواع الزهور، إذ تحتوي على 400 نوع مختلف، بالإضافة إلى النافورة الجميلة في وسط حديقة الزهور، ويجدر بالذكر وجود مسرح عريق في بادن بادن يعود لعام 1960 وهو يشبه إلى حد كبير مسرح دار أوبرا غارنييه بباريس.


اجمل مدن المانيا العرب المسافرون ,السياحة في ألمانيا للعوائل, رحلتي الى المانيا, أماكن سياحية في ألمانيا على البحر.


ولأن البحر والشواطئ هي المكان الأمثل لأعصاب هادئة، ومقصد العديد من الناس للترفيه عن أنفسهم هناك، سنرصد لكم أهم المناطق المطلة على البحر في ألمانيا. 


أماكن سياحية في ألمانيا على البحر

-شواطئ روغن: تعتبر جزيرة روغن من أكبر الجزر الألمانية، فهي تمتلك مجموعة من أروع الشواطئ في ألمانيا، وتعد ذو طبيعة مشمسة حيوية، ومضاف إليها خدمات عديدة لقضاء وقت ممتع. 

تجربتي في الرحلة الى المانيا

-شاطئ ويسترلاند: وهو محط أنظار العديد من المسافرين لكونه أولاً يقع في جزيرة سليت، وثانياُ لوجود العديد من الفنادق العائلية الرائعة والمنظمة فيه، وهو يتمتع بهدوء نسبي، أي لا يوجد سيارات أو وسائل نقل تسبب الضجيج أو التلوث.


-شاطئ ترافيموند: يصنف بأنه أكبر الشواطئ الألمانية الهامة، ويحتوي على منارة تاريخية تم بناؤها خلال القرون الوسطى، يتيح هذا الشاطئ الفرصة لاستئجار اليخوت والقوارب.


-شاطئ هيدنسي: يتميز بجزيرة من النقاء إذ أن هناك الرمال ناعمة ونقية، والمياه غير عميقة التي تجعلها مناسبةً لسباحة الأطفال بشكل كبير، والطريقة المميزة للتنقل في الجزيرة هي ركوب العربات التي تجرها الخيول أو السير على الأقدام. 



-شاطئ آلبيك: يقع بجزيرة يوزدورم التي تعد الحدود الفارقة بين بولندا وألمانيا، ويقدم العديد من النشاطات الترفيهية المسلية كركوب الخيل وركوب الدراجات، ويعد أفضل الشواطئ الموجودة في ألمانيا.

فرص عمل في المانيا فيديو على قناتنا على اليوتيوب👇👇




إن كنت على وشك تحديد رحلة إلى ألمانيا الجميلة فنحن نصحك بذلك وبشدة لكونها ستكون الرحلة الممتعة والشيقة التي سوف تسعد وتناسب جميع أفراد العائلة، وتبقى حديثاً تذكروهُ طويلاً عند سؤالكم عن أجمل المناطق التي رأيتموها في حياتكم.. 

مقال قد يهمك 👇

مشاريع ناجحة في المانيا

الى هنا ننهي مقالنا عن : أجمل مدن ألمانيا للعرب المسافرون | 4 اسباب ل سحر الطبيعة هناك أمر يستحق المشاهدة ..



الاسمبريد إلكترونيرسالة

recent