JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

اماكن سياحية في هولندا | أجمل 5 مناطق تستحق زيارتك لها

اماكن سياحية في هولندا| أجمل 5 مناطق تستحق زيارتك لها 

اماكن سياحية في هولندا ، الاماكن السياحية في هولندا للاطفال, اماكن سياحية في هولندا امستردام, السياحة في هولندا للشباب, اجمل مدن هولندا الريفية.

اماكن سياحية في هولندا

أن تسافر إلى أمسيات هولندا وتستمعَ بروعة مناطقها يشي بأنك ستسافرُ في رحلة العمر التي لا تنسى! 


إذ تعد هولندا من أجمل البلاد حول العالم، فهي بلاد التوليب والقنوات المائية، وهي الوجهة السياحية للعديد من الناس بمن فيهم العرب.


فهي ليست مكاناً جميلاً فحسب! إنما تعتبر المساحة المليئة بالسلام والقيم الرفيعة على بقاع الأرض، كما أنها تندد بضرورة احترام الإنسان في أرجائها، للدرجة التي خفضت بذلك من منسوب الجريمة وباتت سجونها مغلقة! وجعلتها من أكثر دول العالم أماناً.



ميزات السياحة في هولندا عن غيرها من المناطق: 

تتميز هولندا بمناطقها الجميلة، معالمها الجذابة التي تدهش الناظرين، والأنشطة الكثيرة هناك، التي يمكن القيام بها للحصول على وقت ممتع وذكريات لا تنسى. 


بالإضافة لأن الشعب الهولندي يتميز بطبيعته الاجتماعية المسالمة، وبشاشتهِ وحبهِ للحياة، مما يجعل السياحة فيها تجربة مريحة على كافة الأصعدة. 


اماكن سياحية في هولندا امستردام

الأماكن الأجمل التي تستحق الزيارة في هولندا

على الرغم من أن هولندا بأكملها موقع جذاب لفكرة السياحة، إلا أنها تتميز بخمسة 

مناطق تشد الأبصار وتغنيها: 

1- السياحة في أمستردام:

أمستردام عاصمة هولندا ومدينتها الدافئة التي تفتح ذراعيها للزوار بكل حب، وهي المدينة التي تشعر بأنها تضمك وأنت ضمن أزقتها أو ساحاتها الواسعة، إذ تشتهر أمستردام بأنها منطقة الفن والقصص الأسطورية التي لا تموت، وتعد المكان الأول الأكثر سياحةً في بلاد الفايكنغ. 


تتميز أمستردام بأنهارها المتدفقة بجوانب الأبنية، والمساحات الممتدة بالورود والزهور، وبجسورها التي تربط المدينة ببعضها البعض مما يخلق لك مشهداً في غاية الجمال، بالإضافة لأنها مدينة الحياة لكونها تمتلئ بالمهرجانات الدورية كمهرجان الرقص ومهرجان الطعام الشهي والكرنفالات الثقافية.


السياحه في هولندا للشباب

في أمستردام المشي على الأقدام لتتنزه وإن كنت بمفردك سيشعرك بالسعادة لأنك ستتعرفُ مع كلِ خطوة على الأبنية المعمارية المميزة، إذ أنها تتخذ تصميماً فريداً في الواجهات والأسطح ويعد ذلك بصمة من البصمات التي لا تنسى في تاريخ الهندسة المعمارية.


من المهم الإرشاد إلى زيارة متحف ريجكس

اماكن سياحية في هولندا | أجمل 5 مناطق تستحق زيارتك لها


أو ما يسمى بالمتحف الوطني، يضم أشهر الأعمال الفنية التاريخية، ويعد متحف الفن في هولندا لأنه يحتوي على عدد ضخم من تماثيل ولوحات تعود للأحقاب الذهبية كأعمال فيرمير وفرانس هولز.



 بالإضافة إلى زيارة متحف آن فرانك هاوس: المتحف الذي كان يعتبر منزلاً لفتاة يهودية هاربة مع عائلتها من النازيين في الحرب العالمية الثانية ومختبئة ضمنه، المتحف يشعرك بأنك في الماضي ويعرفك على القصة المشوقة لهذه الفتاة.

متحف آن فرانك هاوس فكرة ومشروع



اماكن سياحية في هولندا ، الاماكن السياحية في هولندا للاطفال, اماكن سياحية في هولندا امستردام, السياحة في هولندا للشباب, اجمل مدن هولندا الريفية

ولا تنسى زيارة القصر الملكي الذي ستشعر داخله بأنك بأحد قصور الجنة بسبب المنحوتات الموجودة فيه. 


ولرحلة إلى عالم الخيال، قم بزيارة قرية الطواحين زانس، وهي قرية جميلة جداً ستستمتع هناك بمظهر البيوت ومصانع الجبن ومصانع الشوكولا بداخلها بالإضافة إلى الطواحين القديمة ذات الألوان الزاهية والورود المزروعة في مختلف أنحاء القرية، كما أنه يمكنك استئجار قوارب والتجول من خلالها ضمن المنطقة. 


-2- روتردام: هي المكان الحيوي النشيط في هولندا، إذ أنها مدينة التجدد والطاقة، ستلاحظ هناك أضخم تجمع تجاري على مستوى العالم، يوجد العديد من المناطق الرائعة للزيارة كـ:


-حديقة حيوان روتردام: تحتوي على طبيعة خلابة إلى جانب كونها حديقة حيوانات تضم فصائل نادرة من الحيوانات المهددة بالانقراض، إضافة لترتيب وتنسيق المكان بشكل لافت.

اماكن سياحية في هولندا | أجمل 5 مناطق تستحق زيارتك لها


-بالإضافة إلى غابات روتردام: التي تمتلك مجموعة كبيرة من المناظر الخلابة، وتتيح لزوارها إمكانية اللعب وممارسة الرياضة في مكان التسلق الخاص بها والذي يعد مصمماً وفق أحدث المعايير العالمية في الأمان والسلامة.

 اجمل مدن هولندا الريفية



-قرية الطواحين كيندرديك: تتكون من 19 طاحونة قديمة، وقد تم إدراجها ضمن قائمة اليونسكو للتراث العالمي، إذ يمكن للزوار الركوب على متن القوارب الموجودة هناك والاستمتاع بمشاهدة طواحين الهواء وهي تعمل.


اماكن سياحية في هولندا | أجمل 5 مناطق تستحق زيارتك لها


-كما لا تنسى اس نوتردام: وهي سفينة تحظى بشهرة كبيرة هناك لكونها رائعة الجمال ومتقنة التفاصيل، إذ يمكنك الاستمتاع برحلة قصيرة على متنها، ومشاهدة غرق السفينة الفنية.


بالإضافة لتجربة المطعم الموجود هناك والذي يعرف بتحضيره لأشهى الأطعمة. 

-3- هارلم: هي مدينة التاريخ والعراقة إذ تتميز بوجود العديد من المباني التاريخية والساحات القديمة المذهلة، بالإضافة إلى المتاحف العريقة الموجودة داخلها، كما أنك ستكتشف عدداً كبيراً من المطاعم والمقاهي. 

اجمل المدن الهولندية للسياحة 


يمكنك هناك التجول في ساحات هارلم المخفية: إذ يوجد ما يقارب 21 حديقة مخفية في أنحاء هارلم، تختبئ بخلف البيوت الضخمة، ويعد مشهداً جذاباً للكثير من السياح.


بالإضافة إلى غروت ماركت أو السوق الكبير: والذي تأسس قبل عدة قرون والذي تحيط به مجموعة من المعالم المعمارية بعراقة كمبنى بلدية هارلم وكاتدرائية القديس بافو، بالإضافة لمجموعة من المقاهي والمطاعم المحيطة، وما يزيد الشعور بجمالية المكان هو المهرجانات والاحتفالات الدورية التي تقام به.



وتتصدر القنوات المائية في هارلم مكانة كبيرة وأساسية: إذ يمنحك نهر سبارني المقدرة على القيام بجولة رائعة لمشاهدة المكان والمباني التي لن تنساها.

اماكن سياحية في هولندا | أجمل 5 مناطق تستحق زيارتك لها


-4-لاهاي: هي المنطقة المرسومة بإتقان في هولندا، تفاصيل كثيرة لا حد لجمالها هناك، قم بزيارة البيننهوف الذي يعد من أعرق زوايا المنطقة، ويعد اليوم مكاناً للبرلمان، ستشاهد هناك الغرف الضخمة الموجودة بها، ومدى كثرة خطوط الفن في جوانبه.


اماكن سياحية في هولندا امستردام


بالإضافة لزيارة بانوراما ميسداغ التي ستجد فيها أقدم وأكبر اللوحات في العالم، وستجد بأنك حين تنظر إليها وكأنك تنظر لمشهد حقيقي لا لوحة فنية فحسب! 


ومن المهم أن تزور قلعة ديفن فور دي: التي تحافظ لهذا اليوم على ذات رونقها في القرون الوسطى، وهي واحدة من أهم القلاع ولا تزال محافظة على شكلها وعلى كافة مقتنياتها، فأثناء سيرك داخل القلعة ستجد المفروشات والتحف الأصلية لا تزال موجودة.

اماكن سياحية في هولندا | أجمل 5 مناطق تستحق زيارتك لها



 والكثير من التفاصيل التي لم تلمس أو تعدل، بل بقيت لهذا اليوم كما كانت في زمن الأسرة الحاكمة، ولم يتوقف الجمال الخاص بالقلعة هنا فقط، بل إن الحديقة الواسعة الممتدة بالزهور المتعددة والنادرة سيضيف طابعاً مميزاً لزيارتك إلى هناك. 


الاماكن السياحية في هولندا للاطفال, اماكن سياحية في هولندا امستردام, السياحة في هولندا للشباب, اجمل مدن هولندا الريفية .

الاماكن السياحية في هولندا للاطفال

 ولا ننسى نصيب الأطفال من الرحلة السياحية، ولكونهم يتطلعون للمرح أكثر من القلاع والمعالم والأماكن التي تشد الأبصار، قمنا باختيار مجموعة من المناطق السياحية المخصصة لتمتيع وتسلية الأطفال. 


الأماكن السياحية في هولندا للأطفال

للأطفال في الوطن الجميل مساحات خاصة، لأنها تهدف لغمر الصغار والكبار بالسعادة، ومن أهم تلك الأماكن: 

1-ملاهي افتيلينغ: إذ تدمج المنطقة هناك بين الألعاب والمناظر الطبيعية الرائعة التي ستشعرُ داخلها بأنك ضمن إحدى مدن الأطفال الموجودة في أفلام ديزني!

اماكن سياحية في هولندا | أجمل 5 مناطق تستحق زيارتك لها

 

بالإضافة لارتباط الملاهي بالقصص المشوقة التي ستأخذ الأطفال بعالم جميل. 

اقرأ ايضا" 

افضل 10 فنادق بالقرب من مدينة الملاهي افتيلينغ


2- حديقة مادورودام: هي نسخة مصغرة بشكل كامل عن هولندا، إذ يمكن للأطفال رؤية الأماكن الجميلة في هولندا دون الذهاب لهذه الأماكن، وكأنما صنعت هذه المدينة على أحجام الأطفال. 


3- متحف زردزي: هو أكثر المتاحف المحببة للأطفال لكونه سيأخذكم في رحلة ما وراء الزمن لبضعة قرون، سترى هناك الطواحين والبيوت القديمة والقنوات، بالإضافة للملابس الهولندية التقليدية في الماضي.


4- منتزه لينوشوف: لقد صمم المنتزه بمجموعة كبيرة من الألعاب ضمن حديقة نباتية كبيرة، كما أنهُ يحتوي على مدينة مائية ضخمة، ومنطقة مخصصة للجلوس بحال هطول المطر.


السياحة في هولندا للشباب

الكثير من الشبان يسافرون لوحدهم، إذ لا تكون السياحة ذات طابع عائلي، هنا يمكنك الذهاب لركوب القوارب في مدينة أوتراخت والتي بدورها ستقوم بتجوالك في مختلف أنحاء المدينة مما يعطيك شعوراً بالاسترخاء والهدوء، بالإضافة لزيارة مدينة جيثورن والتي داخلها ستكونُ سعيداً بكونك وحيداً لوجود مناظر رائعة ستنسيك متعة الحديث مع أحد وأنت تراها. 


أجمل مدن هولندا الريفية 

في الأعلى ذكرنا العديد منها لكونها مناطق جذب سياحي بشكل كبير، إلا أننا على وجه تحديد المدن الريفية فتحتل قرية جيثرون المرتبة الأولى بأجمل القرى، لكونك لا تستطيع الذهاب إليها إلا من خلال القارب، واستكشاف القرية والتجول بها مرتبط بسيرك على جسورها الخشبية المقوسة.


بالإضافة ل دلفت: منطقة الربيع الدائم إذ أن القنوات المائية تزينها من كافة الجوانب.


وفي الختام بلدة أبنجيدام: والتي كانت في وقتٍ سابق مكاناً ومركزاً تجارياً هاماً بالإضافة لكونها الميناء البحري المتصل بالبحر.

اماكن سياحية في هولندا | أجمل 5 مناطق تستحق زيارتك لها



 تعرف اليوم دلفت بالمطابخ المعلقة وهي عبارة عن غرف صغيرة معلقة أمام المباني الملتصقة في القناة والتي تشتهر بكثرة في بيوت البلدة، يمكنك المشي هناك واكتشاف وسط المديمة المدمجة مع قاع المدينة، بالإضافة لزيارة كنيسة نيكولاي الكبيرة جداً.



هولندا مساحة عريضة من مساحات الجمال في العالم، وإننا رصدنا ومضات مهمة من مناطقها إلا أنها تحتوي على جمال بارع في كافة شوارعها وأزقتها..

مقالات ذات صلة : 

_ فرص عمل في هولندا 

_فرص عمل في الدنمارك

الى هنا ننهي مقالنا عن : اماكن سياحية في هولندا | أجمل 5 مناطق تستحق زيارتك لها.



  

 




اماكن سياحية في هولندا | أجمل 5 مناطق تستحق زيارتك لها

خالد فوزان

متخصص واستشاري SEO | للعديد من المواقع والمتاجر الالكترونية في مصر والخليج العربي.
تعليقات
  • Susan Benson photo
    Susan Benson11/09/2021 2:00 ص

    مرحباً سيداتي وسادتي ، هل أنتم بحاجة إلى مساعدة مالية؟ أنا سوزان بنسون. أنا مُقرض ومستشار مالي أيضًا.

    هل تحتاج إلى قرض تجاري أو قرض شخصي أو قرض عقاري أو قرض لإكمال مشروعك؟ إذا كانت إجابتك نعم ، فإنني أوصيك بالاتصال بشركتي. نقدم جميع أنواع خدمات القروض بما في ذلك القروض طويلة الأجل وقصيرة الأجل. لمزيد من المعلومات ، راسلنا عبر البريد الإلكتروني: (sunshinefinancialgroupinc@gmail.com) أو راسلني مباشرة على WhatsApp عبر: 00447903159998 واستقبل ردًا في الحال.

    نحن شركة خدمات مالية شاملة ونحن ملتزمون بمساعدتك على تلبية جميع تطلعاتك. نحن متخصصون في تقديم حلول التمويل المهيكل للأفراد والشركات بأكثر الطرق فعالية وأسرعها.

    فيما يلي بعض الأسباب التي تجعلك تتصل بنا للحصول على قرض ؛
    * الراحة - يمكنك التقدم بطلب للحصول على قرض في أي وقت وفي أي مكان.
    * المبلغ المرن - أنت من يقرر المبلغ الذي تريد اقتراضه.
    * التمويل المباشر السريع - احصل على قرضك في غضون 24 ساعة بعد الموافقة.
    * معدل فائدة مرن - سعر فائدة مناسب 3٪.
    * معدلات موافقة عالية - لديك فرصة 99.9٪ للحصول على القرض
    * السداد المرن - عليك اختيار تاريخ السداد ، إما أسبوعيًا أو شهريًا أو سنويًا لمدة 1-30 عامًا.
    * تطبيق بسيط عبر الإنترنت.
    * التوجيه الشخصي والخبرة.
    * أي رسوم خفية

    لا تخسر فرصة بسبب نقص التمويل. اتصل بشركتي الآن ، يمكننا مساعدتك في الحصول على قرض لأننا ساعدنا العديد من الأفراد والمؤسسات الذين واجهوا صعوبات مالية في جميع أنحاء العالم.

    لمزيد من المعلومات حول عرض القرض الخاص بنا ، يرجى إرسال طلب القرض إلينا عبر
    البريد الإلكتروني: sunshinefinancialgroupinc@gmail.com
    WhatsApp / Telegram: +447903159998

    الوسطاء / المستشارون / السماسرة مدعوون لجلب عملائهم وهم محميون بنسبة 100٪. في ثقة تامة ، سنعمل معًا لصالح جميع الأطراف المعنية.

    إرسال تعليقحذف التعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة

    recent