JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

أحذية اون لاين مصر | مشروع مربح جداً للشباب الباحثين عن عمل في 2022

  أحذية اون لاين مصر | مشروع مربح جداً للشباب الباحثين عن عمل في 2022


أحذية اون لاين مصر، أحذية رجالي اون لاين، موقع أحذية نسائية، تسوق أحذية اون لاين، أحذية رجالي اون لاين، أحذية مستورده للبيع مصر.

أحذية اون لاين مصر | مشروع مربح جداً للشباب الباحثين عن عمل في 2022


أحذية اون لاين مصر

أحذية اون لاين مصر | مشروع مربح جداً للشباب الباحثين عن عمل في 2022


يقال بأن الحذاء المريح يساوي الحركة المريحة، وفي مفهوم السيدات يعرف الرجل الأنيق من لياقة هندامه ولمعة حذائه، والأهم من ذلك كله الإطلالة لا تساوي شيء إن كان الحذاء غير مرتب أو متناسق مع باقي الثياب..


ولذلك إنشاء مشروع لبيع الأحذية هو فكرة رائعة لأنهُ أولاً لا يستطيع أحد السير أو الحركة دون حذاء! أما ثانياً سأخبرك إياها بعد تقديمي لك لسر من أسرار المتاجر الرابحة! 

أو بمعنى أدق سر من أسرار عالم السوق والعمل.

قد يهمك أيضا"👇

الربح من افلييت امازون للمبتدئين


 أحذية رجالي اون لاين

سر المتجر الرابح هو متجر يبيع الحاجة على سبيل المثال، المطاعم أو متاجر بيع المواد الغذائية ستزورها بالتأكيد لتشتري منها! لكونك حين تجوع ستصبح بحاجة ماسة لشراء الطعام والمأكولات.


بينما متجر لبيع كرات ملونة، فأنت ستشتري إن كنت مهتماً ولديك رغبة بالكرات الملونة، بعبارة أخرى المتاجر التي تبيع ما يحتاج لهُ الفرد بحياتك اليومية، هي الأكثر زيارةً من تلك التي تبيع ما يرغب به، الحاجة لا تدخل في بوتقة الاحتمالية، ولا تتقبل الفشل، فكل الناس ستأتي لتلبيتها بواسطتك! 


-ميزات إقامة مشروع بيع أحذية أونلاين: 

1- مرونة العمل عبر الإنترنت، فأنت مدير الوقت، ومدير المكان، تستطيع العمل في مكتبك! أو ربما في غرفة المعيشة. 

2- بيعك لحاجة من احتياجات الناس، فلا أحد يمكنهُ السير دون حذاء، وبالتأكيد الناس ستهتم بالشراء، لكونك توفر لهم أمر يطلبونه لا فقط يحبونه فحسب. 

3- خفض التكاليف، فأنت كتاجر أحذية وفرت على نفسك شراء متجر وفواتيره وضريبته، واختصرت كل ذلك بمتجر افتراضي.

4- عدم وجود الكثير من المتاجر الإلكترونية التي تبيع الأحذية، فلليوم يعد هذا المشروع محصور نسبياً أمام متاجر الثياب أو مستحضرات التجميل وغيرها.

5-فكرة تلقى استحسان الكثيرين لكونها تعمل على إراحتهم من عناء البحث في الأسواق، وتمكنهم من التسوق وهم في منازلهم.

6- في الكثير من الأحيان يمكن أن تكون صاحب متجر حقيقي ولكن تروج لبضاعتك من خلال الإنترنت، وهذا ما يضاعف الربح، فبعض الأشخاص يفضلون زيارة المتاجر وعدم خوض تجربة التسوق الالكتروني، وهنا يمكنك منحهم عنوان المتجر.

أحذية اون لاين مصر، أحذية رجالي اون لاين، موقع أحذية نسائية، تسوق أحذية اون لاين، أحذية رجالي اون لاين، أحذية مستورده للبيع مصر
.


👈 30 فكرة مشروع الكتروني 

موقع أحذية نسائية

أحذية اون لاين مصر | مشروع مربح جداً للشباب الباحثين عن عمل في 2022


ما تحتاجه في مشروع بيع الأحذية أون لاين

1- تصوير الأحذية بشكل احترافي ومرتب، فأغلب الأشخاص سيضعون تقييمات الحذاء من جودة الصورة، ولن يقوموا بمنحه أدنى فرصة من فرص التجريب إن لم تلاقي صورته استحسانهم.

2- كتابة تفاصيل عن الحذاء، على سبيل المثال "القياسات المتوفرة، الألوان الموجودة، نوعية القماشة أو الجلد، مصنع الحذاء إن كان من شركة عالمية". 

3- تقديم معلومات تخبر العملاء بأنك متجر ذو مصداقية عالية، كرقم للتواصل، القدرة على مشاهدة المزيد من الصور للحذاء، التمكن من التحدث مع أحد في المتجر أو وضع استفساراتهم لتقوم بالرد عليها".

4- اكتساب ثقة العميل، من خلال نشرك لآراء الزبائن وتقييماتهم لمنتجك.

5- العمل على تقديم عروض وحسومات خصوصاً في بادئ الأمر، لكونك بحاجة لجذب الزبائن. 

6-دراسة السوق، من المؤكد بأنك إن قمت ببيع أحذية قديمة فلن تلقى إقبالاً من الناس نحوها، ولذلك من المهم معرفة ما هو رائج وتقديمه في المتجر الإلكتروني.

7- استقطاب المؤثرين على منصات التواصل الاجتماعي، لكونهم سيروجون لمتجرك، بالإضافة لقيامهم بزيادة ثقة العملاء بك، باختصار حين يرون شخصيات مؤثرة تشتري منك، فسيشعرون بجودة بضاعتك. 

اقرأ أيضا"👇

مشاريع نسائية 2021


تسوق أحذية اون لاين

أحذية اون لاين مصر | مشروع مربح جداً للشباب الباحثين عن عمل في 2022



العمالة اللازمة لمشروع احذية اون لاين


في مشروع بيع الأحذية أون لاين أنت لا تحتاج لعمال، إذ يمكنك أنت شراء المنتج من التجار أو المصانع وبيعها ضمن موقعك بإضافة نسبة ربح، وشحنها للعميل دون الحاجة لشخص إضافي في هذا المشروع. 


أحذية اون لاين مصر، أحذية رجالي اون لاين، موقع أحذية نسائية، تسوق أحذية اون لاين، أحذية رجالي اون لاين، أحذية مستورده للبيع مصر

أحذية رجالي اون لاين

كيفية بيع الأحذية اونلاين

لا يشترط فقط لأن تمتلك متجراً الكترونياً لتقوم بالبيع من خلاله بل بإمكانك أيضاً البيع من خلال صفحات الفيسبوك أو المجموعات التي تضم عدد كبير من الناس، أو البيع على المتاجر الإلكترونية التي تلقى يومياً زيارة آلاف الأشخاص. 



مشروع بيع الأحذية: 

أما إن قررت خوض هذا المشروع بعيداً عن الانترنت، فعليك أولاً السير على عدة قواعد لتضمن بيع بضاعتك وإقبال الناس لشرائها، وسنبدأ أولاً بـ: 


-1- دراسة الجدوى: 

من المهم أن تسأل نفسك هنا إن كنت قادراً على ذلك، وإن كانت الأموال التي تضعها هنا ستجلب لك مردوداً إضافياً أم لا، وختاماً أن تختبر نفسك إن كنت جيداً في التعامل مع الزبائن والترويج لبضاعتك. 


-2- دراسة السوق: 

أولاً أن تختار مكاناً مناسباً لإقامة المتجر، وتدرس الفئة التي تعيش في هذا المكان بعبارة أخرى مقدرتها الشرائية على ابتياع بضاعتك، على سبيل المثال أن تقوم بإنشاء متجر يبيع أفخم الأحذية الجلدية في مكان شعبي أو حارة فقيرة، لن يزورك في النهار إلا المتفرجون لا المتبضعون. 


-3- التسويق: نحن دائماً ننصح بالترويج عبر شبكات الإنترنت، لكون الجميع يذهب إليها في نهاره، ولكن التسويق يكون في أبسط التفاصيل، فواجهة متجرك هي فرصتك التسويقية الأولى، الأحذية المعروضة يجب أن تكون ملفتة وجميلة لتلقى استحسان الزوار واتخاذ القرار بالدخول لمتجرك، باختصار قم بعرض أجمل الأحذية التي لديك. 


 أحذية مستورده للبيع مصر

في الختام لتتأكد من أنك تقوم بمشروع جيد! وبأفكار خلاقة! قم بوضع نفسك على كرسي المشاهد أو في مكانة العميل، لو أنك رأيت مشروعك وخدماتك بعين الزبون هل ستقدم عليها؟! 


صدقني جوابك هنا سيرشدك دائماً نحو اتخاذ القرار الأفضل ويجعلك دائماُ على اطلاع بالثغرات التي توجد في مشروعك لتقوم بردمها والتقدم به أكثر فأكثر.. 



مقالات ذات صلة :

_ كيفية تسويق ملابس اون لاين

_كيفية انشاء متجر الكتروني 

نتقبل تعليقاتكم وملاحظاتكم بكل سرور 🙂


الى هنا ننهي مقالنا عن :

 أحذية اون لاين مصر | مشروع مربح جداً للشباب الباحثين عن عمل 2022



الاسمبريد إلكترونيرسالة

recent