JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

مشاريع مش موجودة في مصر | أنت مصري وبتحب مصر تعرف على افضل المشاريع في 2022

مشاريع مش موجودة في مصر | أنت مصري وبتحب مصر تعرف على افضل المشاريع في 2022


مشاريع مش موجودة في مصر | افضل المشاريع 2022


مشاريع مش موجودة في مصر , مشاريع غير تقليدية, مشاريع ناجحة في مصر, مشاريع جديدة ومبتكرة 2022, مشاريع ناجحة براس مال صغير, مشاريع غير منتشرة, مشاريع جديدة ومبتكرة في مصر, اجدد المشاريع في مصر, مشاريع غريبة وجديدة, مشاريع غير تقليدية للشباب, أفكار مشاريع لم تنفذ من قبل.


مشاريع مش موجودة في مصر

مشاريع مش موجودة في مصر | افضل المشاريع 2022


مشاريع مش موجودة في مصر، هناك ملايين المشاريع التي لا وجود لها في مصر قد تكون الأسباب الرئيسية لذلك هو نقص التمويل والمعرفة التقنية، هذا هو السبب في أنه من الضروري بناء مصانع صديقة للبيئة تعمل بالطاقة الشمسية وطاقة الرياح وما إلى ذلك سيؤدي ذلك إلى خلق فرص عمل للأشخاص ومساعدة البلد على أن يصبح أكثر ثراءً، وسوف نتعرف معنا في هذه السطور على أهم المشاريع النادرة في مصر.

اقرأ ايضا" : 👇

فرص عمل في المانيا للمصريين


مشاريع ناجحة في مصر

مشاريع مش موجودة في مصر | افضل المشاريع 2022


هناك مجموعة كبير من مشاريع مش موجودة في مصر ونادرا ما نسمع عنها، وتشمل هذه المشاريع ما يلي:

مشروع سوبر ماركت أون لاين خاص بمدينتك

مشروع سوبر ماركت عبر الإنترنت من مشاريع مش موجودة في مصر، حيث يمكن للأشخاص الذين يعيشون في مدينة واحدة إرسال طلباتهم إلى إلى الموقع او صفحة الفيس والتي ستتلقى هذه الطلبات وترسلها مرة أخرى إلى العميل من خلال خدمة التوصيل. 


يجب أن يتضمن هذا المشروع جميع الخطوات بدءًا من الطلب والتعبئة وحتى التسليم، يجب أن يحتوي موقع الويب أيضًا على العديد من الخيارات الأخرى مثل إضافة المنتجات غير المتوفرة عليه أو إزالتها يدويًا إذا كانت في غير محلها. 


يساعد هذا المشروع أولئك الذين يعيشون بعيدًا عن محلات السوبر ماركت أو لا يستطيعون مغادرة منازلهم بسبب العمر أو الإعاقة، سيجعل التسوق أسهل للنساء اللواتي يعملن يرغبن في شراء الطعام للمنزل دون أي متاعب.

قد يهمك أيضا" : 

مشروع سهل وبسيط 

أفكار مشاريع لم تنفذ من قبل


محل اوت ليت

هذه الفكرة غير منتشرة بشكل كبير في الدول العربية وبالتحديد في مصر، حيث تعتمد فكرة محل اوت ليت على بيع المنتجات و البراندات العالمية ومرتفعة السعر بأسعار منخفضة، ولكنها لا تباع في الموسم الخاص بها بل يتم ذلك بعد إنتهاء الموسم.


ويعتبر هذا النوع من المحلات بمثابة صفقة كبيرة لجميع الأشخاص الذين يهتمون بالملابس البرندات والاكسسوارات وغيرها.


وفي المقابل يستطيع أصحاب هذه المحلات تحقيق ربح كبير فهو يشتري هذه الملابس بأسعار منخفضة للغاية ونسب المبيعات الخاصة به مرتفعة للغاية وخاصة مع إنخفاض المنافسين، فقط كل ما تحتاجه هو اختيار موقع تجاري مميز.

افكار مشاريع لكبار السن

مشاريع غير تقليدية

1_مشاريع ناجحة في مصر.

2_مشاريع جديدة ومبتكرة 2022.

3_مشاريع ناجحة براس مال صغير.

4_مشاريع غير منتشرة.

5_مشاريع جديدة ومبتكرة في مصر.

6_اجدد المشاريع في مصر.

7_مشاريع غريبة وجديدة.

8_مشاريع غير تقليدية للشباب.

9_أفكار مشاريع لم تنفذ من قبل.


كرسي المساج

إذا كنت تبحث عن أفكار خارج الصندوق ومشاريع مش موجودة في مصر تستطيع أن تنافس بها بسهولة فهذا المشروع جديد وربما لم تسمع به من قبل وهو كرسي المساج.


من المتوقع ألا تزيد تكلفة هذا الكرسي عن 1500 دولار، ويتم وضعه في أماكن عامة مثل المولات الضخمة، حيث يقوم الكرسي بعمل مساج للعميل دون أي تدخل، وخاصة أن الناس في مثل هذه الأماكن يمشون لساعات طويلة وربما يرغبون في دقائق من الأسترخاء مقابل جزء بسيط من المال، ومن المتوقع أن يكون صافي الربح من هذا المشروع لا يقل عن ألف دولار.


مشاريع مش موجودة في مصر | افضل المشاريع 2022


مشاريع جديدة ومبتكرة في مصر

الاستيراد من فيتنام

من المعروف أن أكبر سوق الاستيراد في مصر والدول العربية بشكل عام هي الصين وبعد ذلك تركيا والاتحاد الأوروبي، حيث تعتبر من أكثر الدول المنتجة والمصدرة في العالم والتي تتميز بتنوع المنتجات وجودتها.


ولكن لماذا لم نفكر خارج الصندوق، حيث تعتبر فيتنام من أكثر الدول إنتاجا والتي توفر منتجات رائعة بأقل الأسعار وربما سوف تشعر بالصدمة عندما تعلم أن الولايات المتحدة تستورد من هذه الدولة، لذلك يمكنك تحقيق أرباح أكثر وفي نفس الوقت تحصل على منتجات ذات جودة عالية تستطيع المنافسة بها في السوق المصري.

قد يهمك ايضا" 👇👇

وسطاء قروض شخصية في مصر 


ماكينة الفويل

ماكينة الفويل من مشاريع مش موجودة في مصر ومربحة للغاية، حيث يعتبر ورق الفويل من الأشياء التي تستخدم من المطاعم والمنازل على حد سواء في عمليات الشوي وحفظ الطعام.


لذلك يمكنك بدأ هذا المشروع من المنزل والغرض منه ليس تصنيع ورق الفويل من البداية بل تقوم بشراء رولات الفويل ذات الأحجام الكبيرة المتوفرة في السوق وتقوم بتقسيمها إلى أحجام صغيرة مناسبة للمنازل والمطاعم وتقوم لتسويق لمنتجك على الأنترنت أو المنطقة من حولك.


وهذا سوف يوفر لك ربح كبير لأن الفرق بين حجم الرولات كبير للغاية، فقط تحتاج إلى بعض الخامات الأساسية بجانب ماكينة الفويل منتجات لزوم التعبئة وأوراق الفويل ومواسير كرتونية.

 اجدد المشاريع في مصر

الاستثمار في جورجيا

الاستثمار في جورجيا مشاريع مش موجودة في مصر، وربما لم تسمع بها من قبل حيث أن الجميع يتبادر إلى ذهنه الوجهات الاستثمارية في أوروبا وأمريكا.


ولكن تعتبر جورجيا من أفضل الأماكن التي يمكن الاستثمار فيها مقارنة مع غيرها من الدول وذلك بفضل الفرص الكثيرة المتاحة في هذه الدولة، بالإضافة إلى إنخفاض الضرائب، الأمر الذي يجعلها مناخ مناسب للكثير من رجال الأعمال لكسب الكثير من المال في فترة بسيطة.


ولكن ننصحك قبل البدء في أي من هذه المشاريع بوضع خطط دراسية والتخطيط الجيد قبل الإقدام على هذه الخطوة وخاصة مع نقص الخبرات فيها بمصر، وأيضا اختيار المشروع المناسب لك وللمنطقة التي تسكن فيها أو التي سوف تقيم المشروع بها له دور كبير في النجاح.

إلى هنا ننهي مقالنا عن : مشاريع مش موجودة في مصر | أنت مصري وبتحب مصر تعرف على افضل المشاريع في 2022


كتابة: مصطفي محمد


author-img

خالد فوزان

ريادي أعمال متخصص في المشاريع الرقمية على الانترنت، استشاري في تحسين محركات البحث في عدة مواقع عن بعد.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة

    recent