JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

مشاريع في مصر صغيرة | تعرف على انجح 7 مشروعات عند الشباب المصري

مشاريع في مصر صغيرة | تعرف على انجح 7 مشروعات عند الشباب المصري 

مشاريع في مصر صغيرة | تعرف على انجح 7 مشروعات عند الشباب المصري


مشاريع في مصر صغيرة, مشاريع مربحة في القرى, مشاريع غير منتشرة, ماهو افضل مشروع تجاري صغير في مصر,  مشاريع نادرة, مشاريع لا توجد في مصر, افضل مشروع تجاري في مصر 2022,  فتح مشروع تجاري صغير

مشاريع في مصر صغيرة

مشاريع في مصر صغيرة | تعرف على انجح 7 مشروعات عند الشباب المصري


يختلف المشروع المربح اختلافا كبيرا عن اى مشروع آخر وهذا لأسباب عديدة  منها انه ربما يقدم خدمات او اشياء يحتاج اليها جمهور كبير من العملاء ولا يكون له منافس فى هذه  المنطقة فى نفس مجال الخدمه التي يقدمها.


كما قد يكون المشروع يقدم خدمة تعتمد عليها العديد من الخدمات الاخري مثل مكتب طباعة بجانب احد المصالح الحكومية التى تعمل يوميا وباستمرار او صيدلية بجوار مستشفى كبيره  بالإضافة الي  ان المشروع المربح يكون بأدارة مناسبة واسعار مناسبة وكذلك   يكون  صاحبه  قام بعمل كل الوسائل التى تساعد على زيادة الارباح و تقليل االتكاليف



وسنذكر لكم العديد من الأمثلة للمشاريع الصغيرة في مصر  على موقعكم فكرة ومشروع


١_مشروع الحضانة

 إنه ربح مختلف ، لكنه يعتمد أيضًا على المستوى الذي تقدمه ، والتسويق والدعم الجيد الذي تقدمه للمشروع ، بالإضافة إلى موقعك المستهدف والجمهور الذي ستبدأ به الحضانة. الفكرة بالتأكيد بين منطقة وأخرى ، لذا أقترح أن تستهدف مناطق ذات مستوى معيشة مرتفع.


 افضل مشروع تجاري في مصر 2022

مشاريع في مصر صغيرة | تعرف على انجح 7 مشروعات عند الشباب المصري


٢_مشروع أكياس وشنط من البلاستيك


كل شخص يحتاج إلى حقيبة لأصحاب المحلات والشركات والمؤسسات والمصانع وأصحاب المنازل. ما لا يقل عن 90 ٪ من المشاريع التجارية تحتاج بالتأكيد إلى حزم في وظائفهم اليومية وعلى أساس مستمر.

وهذا هو السبب في أن المشروع مربح وناجح في نفس الوقت ، ولكن ما يساعده بالفعل في أن يكون أكثر ربحية لهذا المشروع.

 التسويق هو العامل الأول والأكثر أهمية بعد بدء الإنتاج. 


مشاريع مربحة في القرى


 ٣_مشروع تربية الأرانب يعتبر من مشاريع في مصر صغيرة 


 يعتقد بعض الناس أنه عالم كبير ، لكن الحقيقة مختلفة تمامًا ، فقد ذكر أحدهم منذ فترة أن من لديه 4 أرانب فقط في المنزل يعتبر في الواقع مالكًا لأحد رؤوس الأموال الكبيره  لأن الأرانب تحقق حجمًا كبيرًا كل عام من حيث القوى المنتجة.

اقرأ ايضا" : 

مشروع تربية الابقار الحلوب 


 تولد الأرانب في المتوسط مرة واحدة ، 35 يومًا في المتوسط. 10 أرانب ،و هذا رقم كبير ومربح.


كما أن الطعام الذي تأكله كل يوم بسيط بالنسبة للربح الذي تحصل عليه ، فهو يحتوي على كل شيء تقريبًا ، ويمنحك الشعر المال واللحوم والفراء ، ويمكن اعتبار الأرانب ثروة كبيرة. 

قد يهمك ايضا" 

مشاريع مش موجودة في مصر


فتح مشروع تجاري صغير

٤_ ايضا مشروع محل مجوهرات واكسسوارات يعتبر من مشاريع في مصر صغيرة 


 بند تجارة الإكسسوارات يجني ارباح كبيره جدًا مقارنة بسعر خاماتها وسعر الشراء ، لذلك تحول الكثير من الناس إلى هذه التجارة الآن ، وتعتمد تجارتها أيضًا على نفس مفهوم العطور. يختلف المبلغ ولكن مستوى الربحية كبير بالتأكيد. 



  مشاريع لا توجد في مصر

٥_مشروع محل بلايستيشن 


 بعض الناس لديهم أرباح ثابتة ، ولكن هذا إذا لم تكن هناك جوانب أخرى لتحقيق ربح من مشروع ، مثل الأموال الإضافية من المشروع  لفتح بلايستيشن.


 وألعاب أخرى مثل كرة الطاولة والبلياردو ، ويمكن للتسويق الجيد لهذا المشروع أن يحدث فرقًا كبيرًا ، و تحقيق الكثير من الأرباح. 



كلمات دلالية لمقالي هذا : 

  1. مشاريع في مصر صغيرة.
  2. مشاريع مربحة في القرى.
  3. مشاريع غير منتشرة.
  4.  ماهو افضل مشروع تجاري صغير في مصر.
  5.  مشاريع نادرة.
  6. مشاريع لا توجد في مصر.
  7.  افضل مشروع تجاري في مصر 2022.
  8.   فتح مشروع تجاري صغير.
نكمل لك عزيزي القارئ في مقالنا عن : مشاريع في مصر صغيرة | تعرف على انجح 7 مشروعات عند الشباب المصري 
اقرأ ايضا" : 


 ٦_مشروع محل لبيع وطهي الأسماك


 يعتمد ربح الأسماك كليًا على القيمة والجودة والموقع الذي ستستهدفه في بداية المشروع ، هذا المشروع أوصي أيضًا باستهداف جمهور مرتفع الدخل.


 خاصة وأن الأسماك يمكن أن تستفيد منها كثيرًا بالإضافة إلى جذب أكبر عدد من العملاء الجماهير قدر الإمكان ، كل ما عليك فعله هو تقديم جودة فريدة واسم قوي


مشاريع لا توجد في مصر

٧_مشروع قناة اليوتيوب

حاليًا ، هناك الكثير من المصريين الذين يُعتبرون مشاهير اليوتيوب ، أو مستخدمي اليوتيوب كما يسمونهم ، يكسبون آلاف الدولارات شهريًا من خلال قنواتهم على اليوتيوب. هذا مشروع غير ممول. ويريد فقط  إنشاء قناة على YouTube والبدء في تسجيل مقاطع فيديو مفيدة في إحدى المناطق. 


ثم تقوم بجمع المشتركين في قناتك ، ومن خلال مشاهدة مقاطع الفيديو من المشتركين وغيرهم ، يمكنك كسب المال بعد الانضمام إلى Google Adsense ، مما سيساعدك على تحقيق الدخل من مقاطع الفيديو التي تقوم بتحميلها على قناتك على YouTube .

تابع هنا 👇

اريد فكرة مشروع صغير ابدا فيه حياتي 


 متجر لبيع العاب الاطفال

إن تحقيق الربح يرتبط ارتباطًا مباشرًا بمستوى الطلب العام على الخدمة أو المنتج الذي يقدمه مشروعك ، وهذا بالطبع ينطبق أيضًا على مشاريع متاجر ألعاب الأطفال ، حيث أن الطلب على الألعاب جديد ومستمر.

ويصاحب ذلك توافر منتجات من لعب الأطفال. الأرباح الهائلة التي يتم الحصول عليها من المنتجات الأخرى والمتمثلة بأرباح كبيرة جدًا ، هذه أسباب مقنعة جدًا  في هذا المشروع.


مشروع غسيل السيارات وهو برأيي لا يقل اهمية عن مشاريع في مصر صغيرة. 

هذا مشروع جديد مربح حيث يمكنك مضاعفة أرباحك تصل إلى 400٪ + مع مشاريع غسيل السيارات في مصر ، ملايين السيارات بين مالكي السيارات وسيارات الأجرة ، وكذلك مركبات النقل والمركبات الصغيرة مثل التوك توك والدراجات النارية والدراجات ثلاثية العجلات ، إلخ. 



 إنه جمهور ضخم وهدف كبير حقًا إنه إلى حد كبير في كل مكان ، لذا فمن المؤكد أن تربح المال وتبدأ مشروعًا رائعًا يمكن أن يساعدك في أن تصبح مليونيراً ، ربما ، ولكن عليك أن تبدأ مشروعك بشغف وتصميم وعزيمة.


مشاريع غير منتشرة




مشروع متجر لبيع الملابس

يمكنك البدء في هذا المشروع برأس مال صغير حتى تتمكن من البدء من  البيع بالمنزل وهو في الواقع مشروع مربح يمكنك من خلاله جني الكثير من المال.


و ابدأ بالتطور إلى عالم أكبر.و لا يهم ما إذا كنت تخطط لبدء هذا المشروع لبيع ملابس الأطفال أو ملابس النساء ، أو حتى ملابس الرجال أو ملابس الشباب. الشيء المهم هو اختيار المجموعة المستهدفة المناسبة لك.

كيفية تسويق الملابس اون لاين 

ماهو افضل مشروع تجاري صغير في مصر

محل بيع طعام فول وفلافل تحديدا

حقق هذا المشروع أرباحًا ضخمة لجميع المالكين تقريبًا ، خاصة في البلدان التي تعتبر الفول والفلافل من الواجبات الأساسية للإفطار ، مثل جمهورية مصر العربية.


 هذا هو السبب في أنك ستجد ، خاصة في مصر ، مع مجموعة من الأسماء الكبيرة التي تفتح مطاعم تحمل نفس الاسم في مناطق متعددة ، خاصة بسبب الاختلاف الكبير بين نفقات التشغيل اليومية التي تضيفها تكاليف المشروع إلى السعر الذي ينتهي به الأمر ليتم بيعه للجمهور ، مما يجعل هوامش الربح واقعية على نطاق واسع.



مشاريع نادرة

العمل من البيت العمل الحر أو الفريلانس

هناك العديد من المشاريع المربحة في الصين ، بما في ذلك مشاريع الإنترنت المربحة أو المشاريع التي تعتمد على الصناعات والصناعات المنزلية. قد يكون سبب جني الأرباح من خلال هذه المشاريع إلى حد كبير بسبب انخفاض تكاليف التشغيل في غياب العمالة.


 لا يوجد عقد إيجار لـ الوحدات التجارية ، سواء كانت مكاتب إدارية أو صالات عرض ، أيضًا بدون معدات أو زخرفة ، فقط لبيع السلع أو تقديم الخدمات دون أي تكلفة إضافية ، فإن التكلفة أو الجهد الوحيد لأي مشروع منزلي هو الترويج لهذه الأفكار نيابة عن الجمهور المستهدف المشروع الذي تعمل عليه سواء عن طريق الإعلانات المدفوعة أو الإعلانات المجانية.


جئنا الآن الى نهاية مقالنا عن : مشاريع في مصر صغيرة | تعرف على انجح 7 مشروعات عند الشباب المصري


مقالات ذات صلة : 👇 

وسطاء قروض شخصية في مصر 



author-img

خالد فوزان

ريادي أعمال متخصص في المشاريع الرقمية على الانترنت، استشاري في تحسين محركات البحث في عدة مواقع عن بعد.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة

    recent