JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

《إف.تي.إكس》بورصة العملات المشفرة في دبي

《إف.تي.إكس》بورصة العملات المشفرة في دبي



《إف.تي.إكس》بورصة العملات المشفرة في دبي






الوقت الذي تمضي فيه الإمارة الخليجية قدماً في خططها لتطوير قطاع الأصول الرقمية، حصلت بورصة 《إف.تي.إكسللعملات المشفرة على الموافقة الكاملة لتشغيل بورصة وغرفة مقاصة تابعتين لها في دبي.



وستبدأ الشركة بتقديم مشتقات العملات المشفرة المنظمة وخدمات التداول للمؤسسات الاستثمارية في دبي بالإضافة إلى تشغيل سوق للرموز غير القابلة للاستبدال وتقديم خدمات أمناء الاستثمار، ويذكر أن الشركة تتخذ من جزر البهاما مقراً لها.



وذكر بلسم دانهاش الرئيس التنفيذي لمنصة 《إف.تي.إكس》أن رخصتنا تتسع لتشمل عملاء التجزئة، ولكن ستكون عملية التوسع تدريجية لضمان أننا نطرق أبواب سوق التجزئة بما يتماشى مع الإرشادات التي وضعتها سلطة دبي لتنظيم الأصول الافتراضية الجهة المنظمة للقطاع في دبي》.



وقالت الشركة أن الخدمات ستكون مقدمة من منصة 《إف.زي.إي》وهي وحدة تابعة لشركة 《إف.تي.إكس》 في أوروبا والشرق الأوسط.



وتسعى الإمارات إلى أن تصبح مركزاً رئيسياً لقطاع الأصول الافتراضية حتى على الرغم من إبداء هيئات تنظيمية في دول أخرى مخاوفها بشأن هذه التقنية.



ومنحت دبي أيضاً ترخيصا لشركة بايننس لإجراء بعض العمليات الخاصة بالأصول الافتراضية، وبعد ذلك كثفت بورصة العملات الرقمية التوظيف في الإمارة، وحصلت 《إف.تي.إكس》 في البداية على ترخيص جزئي من السلطات في دبي في آذار، وحينها قالت إنها ستنشئ مقراً إقليمياً في الإمارة.

قد يهمك أيضاً:

البورصة الكويتية ومكاسبها هذا الأسبوع

《إف.تي.إكس》بورصة العملات المشفرة في دبي

aya ashour

محررة محتوى رقمي من اخبار عربية وعالمية تعنى بالتقنية والمال والأعمال.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة

    recent