JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

«غوغل-google» تضيف تحسينات على محرك البحث لديها

«غوغل-google» تضيف تحسينات على محرك البحث لديها



«غوغل-google»  تضيف تحسينات على محرك البحث لديها




صرحت شركة التكنولوجيا الأمريكية «غوغل-google» عن إضافة تحسينات على طريقة عرض النتائج على محرك البحث «غوغل-google» ، من خلال عرض بعض الكلمات أو العبارات التي تظهر على صفحات نتائج البحث بخط سميك لتسهيل وصول المستخدم إليها.



وقالت الشركة في بيان عبر الإنترنت إنه عندما يضع المستخدم الكلمات أو العبارات التي يبحث عنها بين علامتَي تنصيص، فإن هذه الكلمات والعبارات ستظهر بخط سميك على صفحات نتائج البحث.



وذكر إحدى المواقع الإلكترونية المتخصص في موضوعات التكنولوجيا إلى أن المقتطفات، وهي سطور من النص الذي يظهر ضمن نتيجة البحث، ستحتوي على خاصية عرض جزء منها بخط سميك لإبرازها.



على سبيل المثال إذا قام مستخدم بالبحث عن اسم الهاتف الذكي «جالاكسي زد فولد4» مع استخدام علامات التنصيص، فستظهر نتائج البحث وفيها هذه العبارة بخط سميك، بحيث يتم الوصول إلى هذه العبارة داخل المقالة أو الصفحة، لكي يمكن الوصول إليها أسرع، حيث يمكن أن يرى المستخدم المعلومات ذات الصلة في المقالة قبل النقر عليها وفتحها.



وقالت «غوغل-google» إنها لم تكن تفعل ذلك في الماضي، حيث يمكن أن تظهر الفقرة التي يبحث عنها المستخدم على قائمة في صفحة البحث.



وخاصية ظهور العبارات المقصودة بخط سميك متاحة فقط لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر الشخصي، ولم تحدد «غوغل-google» ما إذا كانت ستتيحها لمستخدمي الأجهزة الذكية.


قد يهمك أيضاً:

«تويتر-Twitter» تصلح الثغرة الأمنية

«غوغل-google»  تضيف تحسينات على محرك البحث لديها

aya ashour

محررة محتوى رقمي من اخبار عربية وعالمية تعنى بالتقنية والمال والأعمال.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة

    recent