JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

LG تصرح عن شاشة بذكاء اصطناعي جديدة

LG تصرح عن شاشة بذكاء اصطناعي جديدة


LG تصرح عن شاشة بذكاء اصطناعي جديدة



كشفت شركة الالكترونيات الكورية الجنوبية LG النقاب عن شاشة ألعاب، وشاشة مبتكرة للأغراض العامة تستطيع تتبع حركة المستخدم والتفاعل معها، بحيث يظل وضع الشاشة مناسباً لمكان المستخدم.




وصرحت الشركة أيضاً عن شاشة الألعاب الجديدة مقاس 45 بوصة بشدة وضوح قدرها 3440 في 1440 بيكسل بتكنولوجيا الصمام الضوئي الثنائي العضوي (O.L.E.D) بمعدل تحديث قدره 240 هيرتز وانحناء بدرجة 800 R.




ولا مناص من قول أن الشاشات بتكنولوجيا (O.L.E.D) نادرة في أجهزة الكمبيوتر الشخصي المكتبية، ولكن شركة LG طرحت وقت سابق من الشهر الحالي شاشة من هذه الفئة بمقاس 48 بوصة باسم ألترا جير 48 جي.كيو -900بي.




وطرحت LG شاشة مقاس 32 بوصة باسم آلترا فاين ديسبلاي إرجو بالذكاء الاصطناعي، وتستخدم الشاشة كاميرا لترجمة إيماءات المستخدم وتعديل ارتفاع وعرض الشاشة بما يتناسب مع وضع المستخدم.




وبهذا سيظل المشاهد يتابع الجهاز من أفضل زاوية ممكنة دون أن يضطر إلى البقاء على وضع واحد لفترة طويلة أو التحرك لتعديل وضع الشاشة، ويمكن ضبط اعدادات حركة الشاشة على ثلاثة أوضاع بحسب تفضيلات المستخدم، وهي وضع حركة الذكاء الاصطناعي ووضع الحركة المستمرة ووضع الحركة الدورية.




والجدير بالذكر أن LG لم تكشف عن أسعار هذه الشاشات الجديدة، ولا مواعيد طرحها في الأسواق.


قد يعجبك أيضاً:

شركة apple تعلن عن موعد طرح هاتفها الجديد

LG تصرح عن شاشة بذكاء اصطناعي جديدة

aya ashour

محررة محتوى رقمي من اخبار عربية وعالمية تعنى بالتقنية والمال والأعمال.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة

    recent