JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تباين مؤشرات أسواق أسهم السعودية اليوم

تباين مؤشرات أسواق أسهم السعودية اليوم


تباين مؤشرات أسواق أسهم السعودية اليوم



سجلت الأسهم السعودية اليوم تباين في مؤشراتها حيث سجل قطاع الطاقة مكاسب بلغت 1.4 في المائة، وتأتي المكاسب بعد 5 جلسات من التراجع،  في حين أغلق قطاع المواد الأساسية مرتفعاً بمقدار 0.7 في المائة.



وأغلق المؤشر العام للسوق الرئيسية مرتفعاً 52 نقطة أو ما يعادل 0.4 في المائة، ليغلق المؤشر عند مستوى 12194 نقطة وسط سيولة 4.5 مليار ريال هي الأدنى في سبعة أسابيع.



وارتفع سهم أرامكو السعودية 1.5 في المائة وهو الأكثر دعم لحركة السوق، أيضاً ارتفع سهم بنك الرياض بنحو 3.3 في المائة كأكبر مكاسب يومية منذ منتصف شهر تموز الماضي.



وكانت السيولة مركزة على أسهم سابك للمغذيات الزراعية تلاه معادن ثم "أس تي سي"، وتأتي سيولة الجلسة عبر تداول 112.4 مليون سهم، وبصفقات منفذة تجاوزت 291.1 ألف صفقة.



وانخفضت أسهم 99 شركة تصدرها سهم الإنماء طوكيو بعد تراجعه بنحو 4.5 في المائة، تلاه سهم "رتال" 3.7 في المائة، ثم صندوق تعليم ريت الذي واصل انخفاضه للجلسة الرابعة على التوالي بعد هبوطه 3.2 في المائة.



وصعدت أسهم 100 شركة، تصدرها أسهم شركة زجاج بعد صعوده 5.7 في المائة، وسط تداولات مكثفة هي الأعلى منذ نهاية تموز الماضي، كذلك نجد مكاسب على أسهم أسواق المزرعة عند 5.5 في المائة.


قد يهمك أيضاً:

مؤشرات الأسهم الأمريكية مع انخفاض متتالي

تباين مؤشرات أسواق أسهم السعودية اليوم

aya ashour

محررة محتوى رقمي من اخبار عربية وعالمية تعنى بالتقنية والمال والأعمال.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة

    recent