JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

أفضل ٦ شركات لصيانة المكيفات بالسعودية

أفضل ٦ شركات لصيانة المكيفات بالسعودية 



صيانة مكيفات 24 ساعة,


صيانة مكيفات مركزي,


شركات صيانة مكيفات بالرياض,


صيانة مكيفات فلبيني,


صيانة مكيفات 24 ساعة الرياض,


اسعار صيانة المكيفات,

عزيزي القارئ ، إليك أفضل ٦ شركات لصيانة المكيفات في السعودية، عندما يبدأ فصل الصيف ترتفع درجة الحرارة في العالم كثيرًا وفي المملكة العربية السعودية خاصة، فيلجأ المواطن السعودي إلى تشغيل المكيفات بأنواعها في كل مكان، للمساعدة في تلطيف الجو وخفض درجات الحرارة، لذلك يبحث المواطن السعودي عن الشركات التي توفر تجربة فريدة من نوعها في صيانة المكيفات وإصلاحها بأقل الأسعار.

شركة تنظيف مكيفات بجدة


اسعار صيانة المكيفات

اقرأ ايضا":

شركة تنظيف مكيفات بجدة

شركة نقل عفش بجدة

شركة تنظيف بجدة بالساعه

في هذا المقال نقدم لكم دليل بأسماء الشركات العملاقة في مجال تصليح المكيفات في المملكة العربية السعودية بالكامل.

مؤسسة النجوم المتميزة لأعمال التكييف في المدينة المنورة  :

تساعد شركة النجوم المتميزة لأعمال التكييف على دراسة الأنواع المختلفة للمكيفات حتى تسطيع اختيار المكيف المناسب للمنزل أو البناء الخاص، وفي ظل اختلاف درجات الحرارة بين ارتفاعها وانخفاضها، أصبح التكييف من أساسيات المعيشة وخاصة مع وجود أطفال أو كبار سن داخل المنزل، وذلك للحد من الأمراض .

تتميز المؤسسة بوجود فريق عمل متكامل ومدرب من عمال صيانة المكيفات، حيث أنه يوجد نوع خاص من الصيانة لكل مكيف على حسب نوعه.


صيانة مكيفات 24 ساعة الرياض

قد يهمك ان تتعرف اكثر على منصتنا 👇

فكرة ومشروع

قد يهمك: 

صيانة مكيفات ابحر الشمالية 

صيانة تكييف يونيون اير

تعمل الشركة أيضًا على كشف الأعطال والصيانة للمكيف المنزلي والتجاري والصناعي، كما تقوم بتركيب المكيفات وشحن الفريون وتوصيل ولحام أنابيب النحاس، وصيانة غرف التبريد والتجميد.



 تقوم الشركة أيضًا بغسيل المكيفات بطريقة احترافية عن طريق  غسل الوحدات الخارجية والداخلية، وإزالة الرواسب من مجاري تصريف الماء، وتنظيف الفلاتر من العوالق والأتربة.

يقوم الفني أولًا بضبط الثرموستات إذ أنها يمكن أن تتغير عن طريق الخطأ بواسطة المستخدمين، لذلك يقوم العمال بإعادة ضبطها مرة أخرى، حيث تعتبر هذه العملية من الأساسيات لأنها تحافظ على ثبات درجة حرارة الغرف.

صيانة مكيفات فلبيني



قد يهمك : 

صيانة مكيفات سبليت جنوب جدة





شركة اليسر لصيانة المكيفات بحي العنبرية بالمدينة المنورة:

تقوم شركة اليسر بصيانة المكيفات المركزية، كما أن لديها عقود صيانة خاصة بالشركات شهرية وسنوية. 

تتبع شركة اليسر لصيانة المكيفات الكثير من طرق تنظيف المكيفات، حيث يجب أن نقوم باتخاذ العديد من الإجراءات عن طريق تنفيذ الخطوات المدروسة في عملية تنظيف التكييف.

أولا:  تقوم الشركة بفصل التيار الكهربائي عن المكيف قبل أن تقوم بأي صيانة، حيث يتم فصل التيار تماما لمدة لا تقل عن ٢٤ ساعة، حتى تهدأ الغازات الموجودة في الوحدة الخارجية للمكيف، فيصبح بإمكانها إتمام عملية الصيانة بنجاح .

قد يهمك أيضا" :

شركة تنظيف دكت مكيفات 

تبدأ بفك الجزء الأمامي للوحدة الداخلية التي تتواجد بداخل المنزل.

يجب أن تتم عملية التنظيف لكل جزء من أجزاء الوحدة الداخلية للمكيف مثل: الريشة وفتحات التهوية والجزء العلوي وغطاء السطح الداخلي، وأيضًا من الأجزاء الممكن فكها هي فلتر الهواء الذي يجب أن نقوم بغسله جيدًا من الأتربة والأوساخ، حتى يستعيد المكيف قدرته على التبريد بسهولة.


شركة ذا هوم تيم لصيانة المكيفات بجدة:

تعتبر الشركة من أكثر الشركات التي تعرف بالكفاءة عن غيرها، فهي تقوم بتقديم الكثير من خدمات صيانة المكيفات وإصلاحها، لذلك تعتبر من الشركات الرائدة في صيانة المكيفات وإصلاحها.  

تعمل  الشركة على مدار (٢٤) ساعة طوال أيام الأسبوع، حيث يمكنكم طلب خدمات الشركة في أي وقت، ويصلكم خبراء وعملاء الشركة أينما كنتم.

تقوم الشركة بتوفير كافة قطع الغيار الأصلية للمكيفات؛ مما يعمل على الإطالة من العمر الافتراضي للمكيف، لذلك يجب أن نبحث عن الشركات التي تتعاقد مع شركات تصنيع المكيفات لضمان توفير قطع الغيار الأصلية. 

تمتلك الشركة فريق عمل مدرب على أعلى مستوى ، حيث أنها تجمع بين التبريد والتكييف بشكل عام، لذلك يعمل الخبراء والفنيين معًا للحصول على النتائج المرجوه وتوفير أفضل الخدمات.

شركة المجد لصيانة المكيفات بالرياض:

تعد شركة المجد من أفضل وأرخص شركات تنظيف المكيفات بالرياض.

صيانة مكيفات جدة ٢٤ ساعة

تعرفنا شركة المجد لصيانة المكيفات علي كل الطرق التي يجب أن نتبعها، حتي نتمكن من اختيار نوع المكيف الذي يلزم للتعامل مع مساحة المنزل، وتوفير البرودة اللازمة للحفاظ علي درجات الحرارة بداخل المنازل.

تقوم شركة المجد على تنظيف جميع أنواع المكيفات الشباك واسبلت والمركزي وغيرها مع التعقيم والتعطير.


صيانة مكيفات مركزي


أيضًا تقوم الشركة لصيانة المكيفات وشحنها فريون، وتقوم بفك وتركيب المكيفات إلى أي مكان ترغب فيه، حيث أن لديها عمالة ماهرة ومتخصصة في صيانة المكيفات وتنظيفها.

شركة نيتي جريتي لصيانة مكيفات مركزي:

توفر الشركة خدمة الاشتراكات وذلك لضمان الصيانة الدورية للمكيفات المركزية تجنبًا للكثير من مشاكل المكيفات المختلفة.


شركات صيانة مكيفات بالرياض

تتم عملية الصيانة الدورية وفق خطوات مدروسة، تبدأ باستبدال فلاتر الهواء التي تقبل الاستبدال سنويًا، وهناك أنواع من فلاتر الهواء قابلة للاستخدام المتكرر لذلك يفضل استبدالها مرتين سنويًا.

في بعض الأحيان قد نلجأ لتنظيف فلتر الهواء بالماء والصابون بدلًا من استبداله.

يجب أن نتأكد أيضًا من نظافة خرطوم التصريف للمكيف بشكل دائم، والتأكد من عدم وجود عوائق بداخله حتى لا يتم إفساد نظام التبريد.

شركة أسس نجد لصيانة المكيفات بالرياض:

تعمل الشركة على التمكن من الوصول الي كل الحلول التي تتعلق بالمكيفات والعمل علي إصلاحها بدقة وأمان.

تمتلك شركة أسس نجد فريق عمل محترف من فنيين العمل ممن يقومون بصيانة المكيفات بكل أنواعها.

صيانة مكيفات 24 ساعة


تعتبر شركة أسس نجد من أفضل شركات صيانة المكيفات وإصلاحها في الرياض، حيث أن الشركة تقوم بصيانة جميع أنواع المكيفات.

تعالج الشركة العديد من أعطال المكيفات مثل: المكيف لا يعمل على تبريد الهواء، الأصوات العالية غير المعتادة للمكيف، تسريب المياه بالمكيف، الروائح الكريهة من المكيف .

بالطبع لكل نوع مكيف خصائص تجعله يختلف عن غيره من المكيفات مما يجعل مهمة الصيانة أو الكشف عن الأعطال تختلف وفقًا لاختلاف نوع المكيف، ولكن هناك أساسيات لابد للفني أن يبدأ بها في أعمال الصيانة، تلك الأساسيات تتمثل في :

البدء في تنظيف المكيف وخصوصا خلال فترات تغيير الفصول، وتنظيف المكيف في حال لم يتم تشغيله لفترة زمنية طويلة .

ومن ثم البدء في أعمال الصيانة التي تختلف من نوع مكيف لأخر على حسب ما يراه الفني مناسبًا، من حيث :

معاينة قطع الغيار داخل المكيف، فهناك ما يتطلب التغيير وهنا يتم التغيير بالأصلي منها .

الصيانة للجزء الخارجي للمكيف أيضًا .

صيانة الفريون داخل المكيف من حيث قياس النسبة والتأكد من أن نسبته مناسبة لعمل المكيف.

من أكثر المشكلات التي تسبب أزمات مع المستخدمين هي مشكلة أصوات المكيفات العالية، حيث تسبب تلك المشكلة الإزعاج لسكان المنازل، وفي تلك الحالة يجب أن نقوم فورًا بالتواصل مع شركة صيانة محترفة لحل المشكلة. حيث أن تلك المشكلة تعتبر من المشكلات التي تؤثر علي جودة التبريد وجودة الجهاز علي المدى البعيد.


يجب علينا أن نهتم بعملية صيانة المكيفات وإصلاحها، حيث أن المكيفات تعتبر من أهم الأجهزة المستخدمة في المنزل، وخصوصًا في فصل الصيف .

ونظرًا لتعدد أنواع المكيفات؛ يجب التعامل مع كل نوع بالطرق الصحيحة حتى نحصل على أفضل نظام تبريد أو تدفئة للمنزل ، حيث أنه بضبط درجات الحرارة بالمنازل نساعد على تقليل استهلاك الكهرباء، كما يساعد أيضًا على زيادة الراحة في المنزل.


author-img

خالد فوزان

ريادي أعمال متخصص في المشاريع الرقمية على الانترنت، استشاري في تحسين محركات البحث في عدة مواقع عن بعد.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة

    recent