JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

سوق العملات مابين الغاز الروسي والفائدة الأمريكية

 سوق العملات مابين الغاز الروسي والفائدة الأمريكية

سوق العملات مابين الغاز الروسي والفائدة الأمريكية

 


بعد رفع الفائدة الأمريكية هذا الأسبوع وعلى الرغم من استيعاب الأسواق فإن تزايد عدم اليقين بشأن مسارها المستقبلي أبقى سعر الدولار اليوم دون أعلى مستوياته في 20 عاماً والذي بلغه في الآونة الأخيرة، في مسار آخر أبقى خفض إمدادات الغاز الروسية في الفترة الأخيرة اليورو تحت ضغط كبير. 



ويجتمع مجلس الاحتياطي الاتحادي اليوم ولمدة يومين، ومن المتوقع أن يرفع الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس لكن العديد من المتعاملين يتساءلون عما إذا كان تباطؤ النمو قد يدفع البنك المركزي لتحويل انتباهه عن التضخم مما قد يشير إلى رفع الفائدة بوتيرة أبطأ في الاجتماعات المقبلة.



وكان الدولار منخفضاً 2.8 في المائة عن أعلى مستوياته البالغ 109.29 الذي سجله قبل أسبوعين على مؤشر الدولار الذي يقيس قيمته أمام سلة عملات رئيسية، واستقر الدولار خلال اليوم عند مستوى 106.5، وارتفع أمام اليورو إلى 1.0219 دولار.



والجدير بالذكر هنا أن اليورو ظل متضرراً من حالة الغموض المحيطة بأمن الطاقة في أوروبا بعد أن قالت روسيا إن تدفقاتها من الغاز لألمانيا عبر خط أنابيب نورد ستريم1 ستنخفض إلى 33 مليون متر مكعب يومياً اعتباراً من غد الأربعاء، أي ما يمثل نصف مستوى التدفقات الحالي المنخفض بالفعل بنسبة 40 في المائة عن الطاقة المعتادة.


سوق العملات مابين الغاز الروسي والفائدة الأمريكية

aya ashour

محررة محتوى رقمي من اخبار عربية وعالمية تعنى بالتقنية والمال والأعمال.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة

    recent