JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

30 فكرة مشروع صغير برأس مال قليل وربح كبير ..

 30 فكرة مشروع صغير برأس مال قليل وربح كبير

30 فكرة مشروع صغير برأس مال قليل وربح كبير ...


إليك 30 فكرة مشروع صغير برأس مال قليل وربح كبير، إنشاء مشروعك الصغير وتحقيق الربح. لذلك سنقدم لك أفكار مشاريع تتناسب مع كافة الفئات. تابع معي هذا المقال 

على موقعنا



1 - مشروع توزيع مستلزمات طبية على الصيدليات(افكار مشاريع تجارية).

حيث يعتبر هذا المشروع ضروري، حيث يقدم المستلزمات الطبية بمختلف الأنواع التي يحتاجها كل منزل. بالإضافة إلى المستشفيات والمراكز الطبية والعيادات الطبية وغيرها، لذلك يعتبر مشروع مربح. يمكنك عمل دراسة كاملة ومفصلة للمشروع قبل البدء به.



2 - مشروع تربية الأسماك في أحواض جاهزة (افكار مشاريع إنتاجية)..


قد ظهر حديثاً فكرة مشروع الأحواض الجاهزة للأسماك، لذلك يمكن الإستفادة من هذه الفكرة. وتجميع بعض هذه الأحواض والبدء في تربية الأسمالك بها. كما يجب تقديم الرعاية للأسماك، لكي تتمكن من تحقيق ربح كبير من هذا المشروع.



3 - مشروع بوفيه ..


حيث يمكن تحضير الوجبات وتجهيز الحلويات في المنزل. وبيعها للسيدات العاملات اللاتي ليس لديهم وقت كافي لتحضير الوجبات.

كما يمكن الاستعانة بشخص آخر لتوصيل الطلبات إلى المنازل، مقابل تحصيل رسوم خدمة التوصيل، ويحقق هذا المشروع ربح كبير ومضمون بنسبة 100%.



4 - مشروع حضانة أطفال(أفكار مشاريع نسائية)..

يعتبر مشروع ناجح جداً وبرأس مال صغير ،كل ما يحتاجه صاحب المشروع هو شراء عدد من الكراسي الصغيرة، بالإضافة إلى الألعاب المصنوعة من البلاستيك. حيث أن هناك الكثير من الأمهات العاملات، يرغبون في إيجاد مكان آمن لترك الاطفال فيه.

 

5_مشروع محل دجاج (افكار مشاريع تجارية)..

إن بيع الدجاج في الأسواق بأسعار جيدة، يحقيق ربح كبير، مع مراعاة احتمال نفوق عدد منها، وخاصة مع ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف، أو البرودة القارصة في فصل الشتاء.


6 - مشروع تجارة ملابس
(أفكار مشاريع نسائية)..


يمكن شراء تشكيلة من الملابس، وبيعها من خلال المنزل للأقارب والمعارف، وهذا المشروع مربح وغير مكلف. حيث يمكنك بيع الملابس دون استئجار محل.


7 - مشروع تجارة الإسمنت والحديد ومواد البناء(افكار مشاريع تجارية)..


مهما كان مشروعك كبير أو صغير ،ويتعلق بهذه المنتجات فلا غنى عنه، ويعد مشروع ناجح بشكل كبير.


8 - مشروع صناعة اللبن

(افكار مشاريع إنتاجية)..


من المشاريع الهائلة، والمربحة بشكل كبير ،وهو إنتاج اللبن الذي عليه طلب دائم، بسبب قيمته الغذائية. حيث يمكن استهداف المناطق السكنية وبيعه للمحلات.



9 - مشروع مغسلة سيارات

 (افكار مشاريع غير تقليدية)..


حيث يعتمد نجاح مشروع مغسلة سيارات على صاحب المشروع، والسياسة التي يستخدمها لتنفيذه، حيث يمكن عمل دراسة جدوى كاملة، للحصول على أرباح خيالية من ورائه.



10 - مشروع محل عصائر وايس كريم
 (افكار مشاريع جديدة للشباب)..


من المشاريع التي تحتاج إلى بعض المهارات البسيطة، حيث يوفر هذا المشروع المرطبات، وخاصة في فصل الصيف. حيث يمكن البدء به في أي مكان، ولكن يفضل البدء بالمشروع في مكان بعيد عن مشروع مشابه في نفس المنطقة.


30 فكرة مشروع صغير برأس مال قليل وربح كبير ...


11 - مشروع تربية الطيور
 (مشاريع صغيرة ناجحة للشباب)..


ويعتبر أحد أبسط المشاريع ،حيث لا يحتاج في بدايته إلى أيدي عاملة كثيرة، ويمكن الإعتماد في البداية على صاحب المشروع فقط، أو عدد من الأشخاص المحيطين به.


12 -مشروع ماكينة الحفر على الخشب
 (افكار مشاربع غير تقليدية)..

من المشاريع التي تحتاج موهبة ،أو على الأقل وجود شخص لديه خبرة في التعامل مع ماكينة الحفر، ويمكن لصاحب المشروع شراء هذه الماكينة والعمل بها، وإنجاز العديد من الطلبات بكل سهولة.



13 -مشروع قاعة أفراح 
( مشاريع خدمية ).. 


وهو مشروع ناجح جداً، حيث لا غنى عن قاعة الأفراح لاقامة المناسبات المختلفة ،مثل الأعراس والخطوبات وغيرها من المناسبات. سواء في القرى أو المدن، وعلى مدار العام وخاصة في المناسبات والأعياد.

 


14 -مشروع طباعة وتصوير المستندات
 (افكار مشاريع جديدة للشباب)..


ويفضل انشاء هذا المشروع داخل الجامعات، أو قريب من المدارس ومراكز التعليم ،واجعل مشروعك مميز، لكي يدر عليك دخل ثابت، ومربح بدون تكاليف إضافية.



15 -مشروع سيارة توزيع مواد غذائية
(افكار مشاريع تجارية)..


حيث هناك الكثير من السيارات التى انتشرت مؤخرا لتوزيع المواد الغذائية، حيث يمكنك تقديم المواد بأسعار مخفضة، لتحقيق الأرباح لصاحب المشروع.



16 -مشروع معرض اجهزة كهربائية
(افكار مشاريع تجارية)..


لحيث تقوم بشراء العديد من الأجهزة الكهربائية المتنوعة، بمواصفات جيدة وأسعار مناسبة وبيعها ،وهو مشروع مربح جداً.

حيث لا غنى عن الأجهزة الكهربائية في أي منزل.

30 فكرة مشروع صغير برأس مال قليل وربح كبير ..


17 -مشروع توزيع البيض
(افكار مشاريع تجارية)..


 يمكن عمل مشروع توزيع البيض للإستفادة منه ،وذلك عبر تجميع البيض بشكل يومي، وحفظه في أطباق مخصص. ثم توزيعه على السوبر ماركت وغيرها، والحصول على ربح عالي جداً.



18 -مشروع مصنع فقاسات البيض
(افكار مشاريع إنتاجية)..


من ابسط المشاريع التي لا تحتاج لخبرة كبيرة ، ويعد مشروع فقاسات البيض مربح بشكل كبير. ولكن يجب الاطلاع عن طرق التعامل مع الفقاسات، وكيفية المحافظة عليها، لتتفيذ المشروع بشكل صحيح.

 


19 -مشروع محل عطارة
(افكار مشاريع تجارية)..


ويعتمد المشروع على بيع العديد من الأعشاب ومسلتزمات الطب العربي، فإذا كنت تفكر في مشروع مربح، فيمكنك بفتح محل للعطارة ،ولكن يجب أن تشتري العطارة من مصدر موثوق ،لكي تكسب ثقة الزبائن.



20 - مشروع شركة تقديم استشارات للمشاريع الصغيرة

 (مشاريع صغيرة ناجحة للشباب)..

يعتمد هذا المشروع على تقديم استشارات تسويقية ،للأشخاص الذين يرغبون في فتح مشاريع صغيرة  ولكن ليس لديهم فكرة عن طرق التسويق لهذه المشاريع، لذلك يتجهون إلى شركات تقديم إستشارات للمشاريع الصغيرة.



21 -مشروع تجارة الأدوات المنزلية بالجملة
 (افكار مشاريع تجارية)..

وهو مشروع مشابه لمحل الأدوات المنزلية، ولكن يتم البيع بالجملة والربح منه. حيث يتم شراء هذه الأدوات بكمية كبيرة من مصانعها ،وبأسعار بسيطة.



22 -مشروع الاستيراد من الصين
 (افكار مشاريع تجارية)..


وتعتمد فكرة هذا المشروع، على استيراد بضائع من الصين وبيعها في بلدك. وهو من المشاريع المربحة للغاية، وذلك لأن بضاعئه الصين تتميز بثمنها القليل، ولكن احرص على اختيار السلع ذات الجودة العالية.



23 -مشروع نقل الخضار من المزارع إلى الأسواق (مشاريع غير تقليدية)..


حيث يوجد العديد من المزارعين الذين يريدون بيع محاصيلهم إلى التجار، ويقوم صاحب المشروع بنقل هذه الخضروات من المزرعة. وذلك من خلال عدد من الأشخاص الذين يقومون بنقل المحاصيل، بواسطة عربات نقل. ومقابل مبلغ مالي متفق عليه.



24 -مشروع مصنع أكواب ورقية
(افكار مشاريع إنتاجية)...


 حيث يعد من المشاريع المربحة للغاية ،ويتم ت، صنيع الأكواب الورقية من خلال عدد من الآلات ويتم توزيعها على المطاعم والكافيهات والفنادق وغيرهابأسعار مناسبة، مما يدر على صاحب المشروع الكثير من الربح.



25 -مشروع توزيع مواد غذائية 
(مشاريع غير تقليدية)..


وهو من المشاريع التي أثبتت نجاحاً كبيراً ،من حيث المكسب المادي، وعملها طوال العام ، حيث أن المواد الغذائية من السلع التي يتم استهلاكها بشكل مستمر. ويعتمدعلى شراء المواد الغذائية من تجار جملة موثوقين، وبيعها إلى المحلات أو الزبائن. ويحتاج هذا المشروع إلى عربة نقل، وأن يكون صاحب المشروع قادر على الإقناع بالسلع.



26 -مشروع محل خضار وفواكه 
(افكار مشاريع تجارية)..


إن إقامة مشروع محل خضار وفواكه ،من المشاريع التي تلقى رواجاً كبيراً. ولنجاح هذا المشروع عليك أن تختار الفاكهة والخضروات بجودة عالية، وبعيدة عن الهرمونات الضارة، حتى تكسب ثقتك الزبائن. 



27 -مشروع شركة شحن داخلي
 (مشاريع غير تقليدية)..


وتعتبر شركات الشحن من المشاريع المربحة، والتي لا تحتاج إلى رأس مال كبير ، حيث تعتمد الشركة على توفير عمالة في البداية. ومع مرور الوقت من الممكن الإعتماد على عربات خاصة بالشركة، ويتم تأسيس شركة شحن داخلي بناءً على توفير المستندات اللازمة للمشروع ،مع توفير مكان للحجز منه. كما يجب أن تكسب ثقة العملاء، من خلال إختيار العمالة على درجة كبيرة من الأمانة.



28 -مشروع مستلزمات طبية ومستحضرات تجميلية(افكار مشاريع تجارية)..


ويعتمد مشروع مستلزمات طبية ومستحضرات تجميل على توفير السلع الطبية مثل أدوية وعلاجات، وقطن، وشاش، بالإضافة إلى منتجات المكياج ذات الجودة العالية. وذلك بأسعار متميزة ونظراً للطلب الزائد على هذه السلع ،مما يجعله مشروع متميز ومربح بشكل كبير. ولكن يجب الحصول على إجراءات قانونية ، ويفضل أن يكون بالقرب من المناطق الطبية.



29 -مشروع اعادة تدوير البلاستيك
(افكار مشاريع إنتاجية).


ويعتمد على استرداد أنواع مختلفة من المواد البلاستيكية، وإعادة تصنيعها في منتجات أخرى متنوعة. على عكس شكلها الأصلي، وهو من المشروعات الناجحة ذات الربح العالي.



30 -مشروع اغنام(افكار مشاريع إنتاجية).


ولنجاح هذا المشروع يجب تأمين الرعاية المناسبة للأغنام، والاهتمام بتربية الأغنام الصوفية. من خلال عمل دراسة جدوى كاملة لمشروع الأغنام.



وفي الختام 

تذكر أنه قبل البدء بأي مشروع ،قم بعمل دراسة جدوى كاملة حول المشروع ،وشروط نجاحه ونسب أرباح. وغيرها من التفاصيل التي تهمك حسب المشروع، لكي تضمن نجاح مشروعك والحصول على ربح كبير. بعد تعبك وجهدك في المشروع بإذن الله.


author-img

Fkra W Mashroaa

تعليقات
  • Susan Benson photo
    Susan Benson11/09/2021 1:57 ص

    مرحباً سيداتي وسادتي ، هل أنتم بحاجة إلى مساعدة مالية؟ أنا سوزان بنسون. أنا مُقرض ومستشار مالي أيضًا.

    هل تحتاج إلى قرض تجاري أو قرض شخصي أو قرض عقاري أو قرض لإكمال مشروعك؟ إذا كانت إجابتك نعم ، فإنني أوصيك بالاتصال بشركتي. نقدم جميع أنواع خدمات القروض بما في ذلك القروض طويلة الأجل وقصيرة الأجل. لمزيد من المعلومات ، راسلنا عبر البريد الإلكتروني: (sunshinefinancialgroupinc@gmail.com) أو راسلني مباشرة على WhatsApp عبر: 00447903159998 واستقبل ردًا في الحال.

    نحن شركة خدمات مالية شاملة ونحن ملتزمون بمساعدتك على تلبية جميع تطلعاتك. نحن متخصصون في تقديم حلول التمويل المهيكل للأفراد والشركات بأكثر الطرق فعالية وأسرعها.

    فيما يلي بعض الأسباب التي تجعلك تتصل بنا للحصول على قرض ؛
    * الراحة - يمكنك التقدم بطلب للحصول على قرض في أي وقت وفي أي مكان.
    * المبلغ المرن - أنت من يقرر المبلغ الذي تريد اقتراضه.
    * التمويل المباشر السريع - احصل على قرضك في غضون 24 ساعة بعد الموافقة.
    * معدل فائدة مرن - سعر فائدة مناسب 3٪.
    * معدلات موافقة عالية - لديك فرصة 99.9٪ للحصول على القرض
    * السداد المرن - عليك اختيار تاريخ السداد ، إما أسبوعيًا أو شهريًا أو سنويًا لمدة 1-30 عامًا.
    * تطبيق بسيط عبر الإنترنت.
    * التوجيه الشخصي والخبرة.
    * أي رسوم خفية

    لا تخسر فرصة بسبب نقص التمويل. اتصل بشركتي الآن ، يمكننا مساعدتك في الحصول على قرض لأننا ساعدنا العديد من الأفراد والمؤسسات الذين واجهوا صعوبات مالية في جميع أنحاء العالم.

    لمزيد من المعلومات حول عرض القرض الخاص بنا ، يرجى إرسال طلب القرض إلينا عبر
    البريد الإلكتروني: sunshinefinancialgroupinc@gmail.com
    WhatsApp / Telegram: +447903159998

    الوسطاء / المستشارون / السماسرة مدعوون لجلب عملائهم وهم محميون بنسبة 100٪. في ثقة تامة ، سنعمل معًا لصالح جميع الأطراف المعنية.

    إرسال تعليقحذف التعليق
    • Novelty photo
      Novelty11/15/2021 8:51 م

      عرض القرض من التمويل المبتكر "
      أهلا!!! هل انت بحاجة الى قرض؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فإنني أوصيك بتقديم طلب للحصول على قرض مع Novelty Finance.

      اسمي دافينا كلير ، أنا المدير المالي لشركة Novelty Finance ويمكنك التقدم للحصول على قرض من شركتي والحصول على قرض في حسابك في غضون 24 إلى 48 ساعة. لقد نما إلى علمي أن الكثير من الناس يجدون صعوبة بالغة في الحصول على قرض من البنوك المحلية أو المؤسسات المالية الأخرى بسبب ارتفاع معدل الفائدة ، وعدم كفاية الضمانات ، ونسبة الدين إلى الدخل ، وانخفاض درجة الائتمان أو أي أسباب أخرى.

      في NOVELTY FINANCE ، نقدم حلول التمويل. نقدم جميع أنواع القروض (القروض الشخصية وقروض الأعمال وغيرها الكثير). نحن نقدم خيارات قروض مرنة ومتعددة ، بما في ذلك القروض المضمونة وغير المضمونة والقروض طويلة الأجل وقصيرة الأجل المصممة لاحتياجاتك المالية.

      للاستفسارات / الأسئلة؟ - إرسال بريد إلكتروني إلى noveltyfinances@gmail.com أو اتصال / WhatsApp عبر: 447915601531+)

      نسعى جاهدين لجعل الاقتراض سهلاً ومريحًا وبأسعار معقولة.

      خدمتنا سريعة جدًا وجديرة بالثقة ويمكن الاعتماد عليها ويمكنك اقتراض ما يصل إلى 15 مليون يورو بمعدل فائدة مدعوم بنسبة 3٪ سنويًا. نحن الشركة المناسبة للاتصال عندما تكون في حاجة ماسة إلى قرض.

      لا مزيد من أوقات الانتظار أو الزيارات المصرفية المجهدة ، خدمتنا متوفرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. يمكنك التقدم بطلب للحصول على قرض في أي وقت وفي أي مكان في مكانك المناسب باستخدام هاتفك أو جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك ، كل ما عليك فعله هو الاتصال بنا عبر
      البريد الإلكتروني: (noveltyfinances@gmail.com) أو
      اتصل واكتب لنا على WhatsApp عبر: 447915601531+

      نحن دائما متحمسون لتقديم الدعم المالي.

      إرسال تعليقحذف التعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      recent