JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

شروط التسجيل في بينانس | ما هو أقل مبلغ للتداول في بينانس ؟

 شروط التسجيل في بينانس، البنوك التي تدعم Binance، تفعيل حساب بينانس، شروط التسجيل في بينانس العمر

 

شروط التسجيل في بينانس | ما هو  أقل مبلغ للتداول في بينانس ؟

 شروط التسجيل في بينانس

 

شروط التسجيل في بينانس | ما هو  أقل مبلغ للتداول في بينانس ؟

 تعرف على منصة بينانس  للعملات الرقمية وطريقة شراء البيتكوين وغيرها

إن كنت تبحث عن أفضل المواقع لشراء العملات الرقمية مثل (بيتكوين  Bitcoin  واثيريوم ETH، وغيرها)، فنحنُ ننصحك بأكبر منصّة للعملات الرقمية (بينانس Binance)، وهي من أفضل المنصات المعتمدة للعملة الرقمية في العالم، التي أحدثت ثورة في عالم الاستثمار في العملات الرقميّة.

بسبب الشهرة الكبيرة التي تحظى بها منصة بينانس Binance  فأنت بالتأكيد تبحث عن الطريقة التي يتعامل بها مستخدموا هذه المنصّة في شراء وبيع العملات الرقميّة، وفي هذا المقال سنستعرض لكم هذه الطريقة بخطوات مُبسطة، لتعرف أكثر عن طريقة شراء العملات الرقمية وبيعها وحفظها وكيفية منع اختراقها، وإن لم تكن مهتماً بموضوع العملات الرقميّة ننصحك بقراءة هذا المقال لأن المستقبل يفتح أبوابه للعملات الرقميّة، والأرجح أن تسيطر هذه العملات على سوق التداولات المالية في المستقبل.

خطوات التسجيل في منصة بينانس Binance:

  • نبدأ أول خطوة بالدخول إلى المنصة عن طريق الرابط  www.binance.com، سوف تظهر لنا هذه الصفحة باللغة العربية.
  • نضغط على خانة التسجيل الموجودة في أعلى الصفحة جهة اليمين، وذلك لإنشاء الحساب الخاص بنا.
  • هناك طريقتان لإنشاء الحساب، إما عن طريق البريد الإلكتروني أو عن طريق رقم الهاتف الجوال، ولنفترض أنك سجلت عن طريق البريد الإلكتروني، فسوف يصلك كود إلى بريدك الإلكتروني؛ فتقوم بنسخ الكود الذي وصلك وتستكمل تسجيلك، وهكذا تكون قد سجلت في منصة بينانس.

طرق شراء العملات الرقمية عن طريق منصة بينانس:

•الطريقة الأولى: إيداع العملات الرقميّة لبدء التداول: وذلك عن طريق محفظتك.

•الطريقة الثانية: شراء العملات الرقمية ببطاقتك الائتمانية: أي البطاقة البنكية، لكن هذه الطريقة ليست متاحة في كل البلدان.

• الطريقة الثالثة: شراء العملات الرقمية عبر Bianance من شخص لشخص: وهي أشهر طريقة والتي تميز بها موقع بينانس عن غيره، فإن هذا الموقع يقوم بتجميع الأشخاص الذين يتبادلون العملات الرقمية، فتستطيع أن تشتري العملة الرقمية من شخص وتكون منصة بينانس هي الوسيط بينكما.

قد يهمك أيضاً:

سعر البيتكوين / اكثر منصات شيوعاً لربح العملات الرقمية 2022

 البنوك التي تدعم Binance

 

شروط التسجيل في بينانس | ما هو  أقل مبلغ للتداول في بينانس ؟

أهمية التحقق بخطوتين لحماية حسابك من الاختراق:

وهو تحقق أمني يطلبه منك الموقع لحماية حسابك من الاختراق، ونحن لا ننصحك بترك هذا التحقق إن كنت تملك عملات وتتداولها في هذا الموقع، هذا التحقق مهم جداً ويحميك من الاختراق، لذلك لا تؤجل هذا التحقق، وهناك طريقتان للتحقق عبر الموقع:

•التحقق بواسطة الهاتف: عن طريق استلام SMS على الهاتف، عندما نضغط على (التحقق بواسطة الهاتف) تظهر لنا نافذة، نضع فيها رقم الجوال، ثم نضغط على (أرسل الرمز)، فيقوم الموقع بإرسال الرمز لنا على الجوال، ونقوم بوضع الرمز المرسل إلينا في خانة (رمز التحقق SMS)، ثم في الأسفل نضع الرمز الذي سوف يصلنا إلى بريدنا الإلكتروني، وهكذا نكزن قد فعلنا التحقق بخطوتين.

•التحقق بواسطة Google: عن طريق تطبيق Google للتحقق، تستطيع تنزيل هذا التطبيق على هاتفك، وسوف يرسل لكم كود كل 30 ثانية تقريباً، وهي طريقة معقدة بعض الشيء لذلك ننصحك بالتحقق عن طريق الهاتف.

كلمات دلالية ستراها في المقال:

  1.  شروط التسجيل في بينانس.
  2.  البنوك التي تدعم Binance.
  3. تفعيل حساب بينانس.
  4.  شروط التسجيل في بينانس العمر.

قد يعجبك أيضاً:

الربح من جوجل ادسنس للمبتدئين | دليلك الى ربح 100$  يوميا" من أدسنس

تفعيل حساب بينانس

 

شروط التسجيل في بينانس | ما هو  أقل مبلغ للتداول في بينانس ؟

 خطوات عملية في كيفية شراء العملات الرقمية على منصة Bianance:

نقوم بالضغط على خانة (شراء العملات الرقمية USD)، ونختار العملة الخاصة ببلدنا، فكل بلد وله خيارات خاصة في العملة، فمثلاً: لو قمنا باختيار عمان، فلا يظهر لنا سوى خيار أن نشتري من أشخاص، أما لو اخترنا بلد آخر كالسعودية مثلاُ؛ فسوف يظهر لنا خياران فقط إما الدفع بواسطة بطاقة الائتمان، أو تداول من شخص إلى شخص.

لنفترض أنك تريد الشراء من أشخاص، أولاً نضغط على خيار (الشراء من شخص إلى شخص)، ونختار العملة وكمية المبلغ الذي نريد أن نشتري به، ونوع العملة الرقمية (بيتكوين  Bitcoin، أو بيتكوين كاش، أو إيثيريومETH ، أو أي عملة أخرى)، بعد هذا التحديد سوف يظهر لنا الأشخاص الذين أستطيع الشراء منهم، كما يظهر لنا الموقع جودة هذا الشخص وتقييمه، وعندما نريد أن نبدأ التداول سوف يطلب منا الموقع التحقق من شخصنا عن طريق إدخال بعض البيانات مثل ( الاسم، وتاريخ الميلاد، وعنوان السكن)، ويجب إثبات الهوية أيضاً عن طريق صورة لجواز السفر، أو بطاقة الهوية، وعندما نتحقق من السكن سوف يسمح لك الموقع بإجراء معاملات بشكل أوسع.

أين تتخزن العملة الرقمية بعدما نقوم بشرائها؟

عندما تشتري العملة الرقمية عن طريق منصة بينانس، بالطرق المخلفة المذكورة سابقاً، تتخزن هذه العملة في محفظة للعملات الرقمية، هذه المحفظة شبيهة بالهارد ديسك Hard disk، أو تطبيق في الهاتف.

لكل شخص كود خاص به للمحفظة خاصته، عندما تريد أن تستلم مبالغ تستعمل هذا الكود وسوف تستلم المبالغ، ونفس الطريقة عندما تريد أن تشتري العملات.

وتضمن عدم اختراق محفظتك أو السرقة أثناء تداول العملات عن طريق لأن الموقع يرسل لك تنبيه قبل أن تقوم بأي عملية، هذا التنبيه تستطيع أن توافق عليه لإتمام المعاملة المالية.

لدينا مثال عن المحفظة هي محفظة بيتكوين Bitcoin، وهي أفضل محفظة وأسهل محفظة حالياً، وهذه المحفظة مجانية، لكن الأمان ليس محكماً تماماً فيها، لكنها ممتازة، وعندما تستعملها وتقوم بشراء أو بيع العملات ترسل لك كود حتى توافق عليه لإتمام العملية، ويمكن أن تربط المحفظة بهاتفين للموافقة على كل معاملة، حتى إذا تم اختراق أحد الهاتفين تستطيع أن تتحكم بعمليات البيع والشراء عن طريق الهاتف الثاني، أي أن المعاملات لا تتمّ إلا بموافقة الهاتفين، لكن هناك بعض الصعوبة في تسيير المعاملات المالية بهذه الطريقة فتحتاج عند كل معاملة أن يكون الهاتفين موجودين لإتمام العملية.

إن كنت تخاف من السوفت وير Software، يوجد طريقة جميلة جداً من أمازون Amazon  من خلال هذه الطريقة لا يتم توصيل المحفظة بالأنترنت إلا لأول مرة، فقد تقوم بتوصيلها لأجل نقل المبالغ فيها، وهي تقوم بمنع هذه المحفظة من الوصول إلى الأنترنت، وعندما تريد أن تقوم بأي معاملة لا عليك إلا أن تشبكها وتضغط موافق من الشاشة الصغيرة.

تعتبر هذه المحافظ أفضل طريقة لحفظ العملات الرقمية، لكنها مكلفة قليلاً، لذلك إن كنت تملك مبالغ رقمية كبيرة ننصحك بشرائها، والحفاظ على المبالغ التي تمتلكها من العملات الرقمية.

 شروط التسجيل في بينانس العمر

 

شروط التسجيل في بينانس | ما هو  أقل مبلغ للتداول في بينانس ؟

المزيد من المعلومات عن منصة Bianance للعملات الرقمية :

إن كنت بحاجة لمعرفة المزيد عن هذه المنصة والتعمق فيها، فإنها تتيح لك ذلك عن طريق الصفحة الرئيسية، وتوفر لك أكاديمية تعليمية كاملة عن المنصة والتعاملات بالعملة الرقمية فيها.

مستقبل العملات الرقمية:

من المتوقع أن البيتكوين Bitcoin سوف ترتفع لكن ارتفاعها لن يكون كبير جداً أي أضعاف سعرها الحالي، لأن سعرها الحالي بكل حال مرتفع بشكل خيالي، فكل بيتكوين تساوي 60000$، وإن تضاعفت مستقبلاً قد تصل إلى 250000$ أي أربع أضعاف سعرها الحالي، أما عملة إثيريوم ETH هذه العملة التي تعتبر ثاني أكبر عملة رقمية في العالم، قيمتها اليوم وصلت إلى 4000$، أي أن ارتفاع كبير حصل خلال الشهرين الماضيين، ومن المتوقع أنها سوف تصل إلى أكثر من 10 مرات من سعرها الحالي، لذلك ننصح أكثر بشراء الإيثيريوم، أو العملات الرخيصة الأخرى التي تترواح أسعارها بين 1$ أو نصف دولار، فمن المرجح ارتفاع أسعار هذه العملات بعد فترة.

ننصحكم قبل شراء العملات الرقمية الانتباه إلى المنصة التي تداولون عبرها، بسبب وجود منصات تعتبر CFD أي (عقود الفروقات)، هذه المنصات تشبه القمار، تنزل فيها العملة بشكل كبير وتخسر جميع أموالك، فتأكدوا أنكم تشترون العملات الحقيقية وليس فقط أجزاء أو اسم العملة، وبعدها يحدث فارق كبير بسبب الرفعة المالية تخسرك كل أموالك.

كلمات دلالية وردت في مقالنا:

  •  شروط التسجيل في بينانس.
  •  البنوك التي تدعم Binance.
  • تفعيل حساب بينانس.
  •  شروط التسجيل في بينانس العمر.

إن عالم العملات الرقمية هو عالم مليء بالفرص لكنه خطير جداً، كما أن المستقبل يرحب بهذا النوع للعملات الذي أثبت مكانته في كل العالم، وفي النهاية ننصحك بالاطلاع على هذا العالم الجديد للعملات الرقمية والدخول بعالم التداول الرقمي.

مقالات ذات صلة:

أفضل مواقع بيع الدومينات | اربح ١٠٠$ من استثمار ١$ فقط  

 30 فكرة مشروع الكتروني على الانترنت بدون رأس مال | مشاريع الكترونية بسيطة

إلى هنا وصلنا لنهاية مقال شروط التسجيل في بينانس | ما هو  أقل مبلغ للتداول في بينانس ؟

شروط التسجيل في بينانس | ما هو  أقل مبلغ للتداول في بينانس ؟

خالد فوزان

ريادي أعمل متخصص في المشاريع الرقمية على الانترنت ومؤسس ومدير تنفيذي. استشاري في تحسين محركات البحث في عدة مواقع عن بعد.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة

    recent